أحمد سيد زيزو
طبيب الأهلي يوضح حجم إصابة زيزو
حسام عبدالعظيم
السبت، 31 يناير 2026 - 06:13 م
قال أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، تعرض لإجهاد بسيط في عضلة السمانة خلال مشاركته في مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، التي أقيمت اليوم بتنزانيا في دوري أبطال إفريقيا. أضاف أن اللاعب سوف يخضع للفحص الطبي مجددًا، وذلك قبل مران الفريق الجماعي بعد العودة إلى القاهرة. وكان الأهلي قد تعادل بهدف لمثله مع يانج أفريكانز، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم بملعب أماني بمدينة زانزبار بتنزانيا، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
زيكو: قدمنا مباراة للتاريخ أمام نيوزيلندا.. ونسعى لمونديال استثنائي
كأس العالم 2026.. ماذا قال حسام حسن بعد الفوز التاريخي على نيوزيلندا
طبيب منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة حمدي فتحي وحسام عبدالمجيد
شاهد ملخص وأهداف مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم 2026
موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في كأس العالم 2026 بعد الفوز على نيوزيلندا
محمد صلاح: الجميع سيتذكر هذا الإنجاز
شاهد.. رقص واحتفالات لاعبي منتخب مصر في غرفة الملابس بعد الفوز على نيوزيلندا
للمرة الأولى في كأس العالم 2026.. حدث فريد لمصر أمام نيوزيلندا
كأس العالم 2026.. «الصدارة للفراعنة» ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على نيوزيلندا







