المهندس عادل النجار محافظ الجيزة
محافظ الجيزة يشهد احتفالية ذكري النصف من شعبان بمسجد أسد بن الفرات بالدقي
الثلاثاء، 03 فبراير 2026 - 03:20 ص
شهد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة احتفالية ذكرى ليلة النصف من شعبان والتي أقامتها مديرية الأوقاف بالجيزة بمسجد اسد بن الفرات بحي الدقي .
اقرأ أيضا | وزيرا الزراعة والتموين ومحافظة الجيزة يفتتحون معرض السلع الغذائية بالمتحف الزراعي
وقدم محافظ الجيزة، التهنئة إلى الشعب المصري بشكل عام وأبناء محافظة الجيزة وأعضاء الجهاز التنفيذي والقيادات الأمنية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بشكل خاص بمناسبة الاحتفال بذكرى ليلة النصف من شعبان، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.
وأشار المحافظ إلى أهمية الاستفادة وتعلم الدروس والعبر من تلك الذكرى العطرة والتي تم فيها تحويل القبلة من المسجد الأقصى إلى المسجد الحرام لتعميق وترسيخ معاني الإسلام السمحة وأهدافه السامية في النفوس داعياً المواطنين إلى تحويل تلك النفحات الإيمانية نحو استكمال مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها البلاد .
بدأت الاحتفالية بتلاوة مباركة للقرآن الكريم ثم ألقى الشيخ سيد عمارة وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة كلمة تحدث فيها عن فضل هذه الليلة المباركة وعن كيفية استلهام الدروس والعبر المستفادة منها اعقبها تقديم ابتهالات تواشيح لصغار المنشدين.
حضر الاحتفالية السادة إبراهيم الشهابي نائب المحافظ ومحمد نور السكرتير العام للمحافظة والعميد محمد أحمد شافعي المستشار العسكري والشيخ الدكتور سيد عمارة وكيل وزارة الأوقاف وأيمن خليل رئيس مدينة الجيزة واللواء محمد الضبيعي رئيس هيئة النظافة وأعضاء مجلس النواب والشيوخ ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات وممثلي مديرية الأوقاف .
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش
الأشموني يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية بالشرقية
بسبب "درس مخلوع".. التفاصيل الكاملة الواقعة التعدي على طبيبة الأسنان
محافظ الجيزة يشارك في اجتماعات لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ويهنئ الأوائل هاتفيًا
محافظة سوهاج تنفى إصابة طالب بالثانوية في أذنه بسبب سماعة الغش
ضبط مخالفات لعقود العمل وتشغيل أجانب دون تراخيص بالمنطقة الصناعية في الإسماعيلية







