محافظة الجيزة ترفع الكتل الخرسانية وتفتح سلم مشاه مدينة النور بحي الهرم
محافظة الجيزة ترفع الكتل الخرسانية وتفتح سلم مشاه مدينة النور بحي الهرم
الخميس، 12 فبراير 2026 - 05:05 م
في إطار حرص محافظة الجيزة على سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وفور رصد قيام إحدى شركات النظافة المسؤولة عن قطاع منطقة سلم مدينة النور بحي الهرم أعلى الطريق الدائري بإغلاق السلم بالكتل الخرسانية .
اقرأ أيضاً| محافظ الجيزة: 26 معرضًا لـ«أهلاً رمضان» تغطي كافة المدن
كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة رئيس حي الهرم وهيئة النظافة والتجميل بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق برفع الكتل الخرسانية وفتح سلم المشاة أمام المواطنين لتسهيل الحركة عليهم.
وقد قامت محافظة الجيزة بالدفع بالمعدات على الفور وإزالة الكتل الخرسانية التي تسببت في غلق السلم إلى جانب تنفيذ أعمال النظافة أعلى الطريق الدائري من خلال هيئة النظافة والتجميل بما يضمن راحة وسلامة المواطنين أثناء استخدامهم سلم المشاة مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الشركة المكلفة بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوى الأداء
محافظ شمال سيناء يكرم طالبة متفوقة من أبناء العاملين
رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراه بقسم الجراحة بكلية الطب
لإنهاء التشابكات المالية.. محافظ الإسكندرية يوقع عقد تسوية مع "أخبار اليوم" و"الأهرام"
محافظ شمال سيناء يستقبل مواطنين بمكتبه
محافظ شمال سيناء يبحث دعم السياحة وتطوير فندق ريتاك العريش
وكيل صحة شمال سيناء يشهد اليوم العلمي لقسمي القلب والباطنة
مواصلة حملات تحصين الكلاب الحرة للحد من الأمراض المشتركة بأسوان
رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك







