وزير المالية الدكتور أحمد كوجاك
تفاصيل حزمة الزيادات المالية لموظفي الدولة في مصر
حسين دسوقي
الأربعاء، 01 أبريل 2026 - 06:10 م
أعلن الدكتور أحمد كوجاك وزير المالية، عن إقرار زيادات مالية إضافية للمعلمين والعاملين في القطاع الطبي، وذلك ضمن حزمة إجراءات تهدف إلى تعزيز الدعم المادي للكوادر الحيوية في الدولة.
اقرأ أيضا عادل الغول لـ القاهرة الإخبارية: روسيا المستفيد الأكبر من تصدع الناتو
وجاءت هذه التصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده رئيس الوزراء مصطفى مدبولى اليوم، عقب اجتماع الحكومة الأسبوعي بمقرها في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي نقلته قناة إكسترا نيوز.
وأوضح وزير المالية الدكتور أحمد كوجاك أن القرار يشمل منح علاوة خاصة بنسبة 15% للموظفين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، و12% للعاملين غير المخاطبين بالقانون.
الكلمات الدالة
أخبار مصر
الحكومة المصرية
زيادة الأجور
الأطباء
المعلمين
مصطفى مدبولي
قانون الخدمة المدنية
العاصمة الإدارية
الاخبار المرتبطة
«الصحة»: مبادرة رعاية الأطفال المصابين بالسكري توفر تدريبا عمليا للأسر للتعامل مع المرض
الأرصاد تكشف درجات الحرارة المتوقعة اليوم.. وتُحذر هذه المحافظات
هناء الشوربجي: محمد صبحي سبب نجاحي
بيان مشترك لنتنياهو وكاتس وزامير: سنواصل تحييد التهديدات في جنوب لبنان
وزير الخارجية العماني: نؤكد الالتزام بالقانون الدولي وضمان حرية الملاحة في مضيق هرمز
محافظ البنك المركزي الإيراني: طهران غير ملزمة بشراء محاصيل زراعية أمريكية
ترامب: النفط يتدفق عبر مضيق هرمز والممر مفتوح للجميع
ترامب: قضينا على معظم القدرات العسكرية والقيادات الإيرانية
ترامب: إيران في وضع صعب وعليها الالتزام بالاتفاق







