فتاة تحاول إلقاء نفسها من شرفة المنزل
كشف ملابسات قيام فتاة بمحاولة إلقاء نفسها من شرفة أحد المنازل بالقاهرة
السبت، 04 أبريل 2026 - 08:43 م
كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام إحدى الفتيات بمحاولة إلقاء نفسها من شرفة أحد المنازل بالقاهرة.
اقرأ أيضا | الداخلية تستجيب لمنشادة ابنة الفنانة صباح وتوجه مأمورية لتجديد إقامتها بالبلاد
البداية عندما رصد رجال مباحث القاهرة بتوجيهات اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام إحدى الفتيات بمحاولة إلقاء نفسها من شرفة أحد المنازل بالقاهرة.
بالفحص بقيادة اللواء علي نور الدين نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة أمكن تحديد الفتاة الظاهرة بالمقطع (مقيمة بدائرة مركز شرطة ساقلتة بسوهاج)، وبإستدعاء شقيقها (عامل - مقيم بدائرة قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة) وبسؤاله أقر بأنه حال تواجد شقيقته "الظاهرة بالمقطع" بالمنزل محل سكنه قامت بمحاولة إلقاء نفسها من الشرفة إلا أنه تمكن من السيطرة عليها، وأضاف بأنها تعانى من إضطربات نفسية، وقدم ما يفيد سابقة حجزها بإحدى مستشفيات الأمراض النفسية والعصبية بسوهاج.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر
بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا
ضبط قائدي سيارتي ربع نقل بعد السير عكس الاتجاه وتعطيل الحركة المرورية بالقاهرة
لص يسرق بائعة فاكهة بالمطرية بعد مغافلتها.. والمباحث تكثف جهودها لضبطه
القبض على المتهم بتهديد سائق بسلاح أبيض في الإسكندرية
الداخلية تكشف حقيقة إطلاق أعيرة نارية وإخفاء أسلحة داخل فيلا بالمنيا
تطورات جديدة في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة.. التحقيقات تستدعي مدير المركز
القبض على 5 أشخاص أشعلوا مشاجرة داخل وحدة صحية بالقليوبية
خلاف على 300 جنيه.. شاب يقتل صديقه طعنًا بمطواة في الإسكندرية







