موسم التوريد للقمح
استلام 890 طنًا من القمح بكفر الشيخ منذ بدء التوريد
الثلاثاء، 21 أبريل 2026 - 06:09 م
تواصل مديرية التموين بمحافظة كفر الشيخ أعمال استلام القمح المحلي لموسم 2026، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، وبمتابعة مستمرة من المهندس إبراهيم مكي محافظ كفر الشيخ.
وتتم عمليات التوريد من خلال 25 موقعًا تابعًا للجهات المسوقة، والتي تشمل الشركة المصرية للصوامع والتخزين، والبنك الزراعي المصري، وقطاع مطاحن كفر الشيخ، ومطاحن الإسكندرية، وجهاز مستقبل مصر.
وقال المحاسب عادل الهابط، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، إن عمليات الاستلام تجري تحت متابعة مستمرة على مدار الساعة، من خلال غرفة عمليات مركزية تم تشكيلها لمتابعة مواقع التوريد ميدانيًا، والتدخل الفوري لحل أي مشكلات قد تواجه العمل.
وأكد وكيل الوزارة، الالتزام بتطبيق القرارات المنظمة لعملية التوريد، خاصة ما يتعلق بسرعة صرف مستحقات المزارعين والموردين، بما لا يتجاوز المدة الزمنية المحددة.
وأشار إلى أن إجمالي الكميات الموردة من القمح المحلي منذ بدء فتح مواقع الاستلام وحتى صباح اليوم الثلاثاء الموافق 21 أبريل 2026، بلغ 890 طنًا و745 كيلو.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة
محافظ الجيزة يشهد افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا
محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت ورفع الإشغالات بمدينة دكرنس.
للمرة الأولى.. فريق طبي يجري عملية دقيقة لتثبيت كسر بالعمود الفقري بالشرقية
إنقاذ 3 حالات تسمم واختناق بمستشفى أجا بالدقهلية.. تفاصيل
لمتابعة مباراة مصر ونيوزيلندا.. محافظ الغربية يفتح 50 مركز شباب وناديًا رياضيًا بعد منتصف الليل
محافظ دمياط يتواصل هاتفياً مع اوائل الإعدادية لتهنئتهم بتفوقهم







