معتمد جمال
معتمد جمال : التوفيق لم يحالف الزمالك أمام إنبي .. ونركز للقاء القمة
الإثنين، 27 أبريل 2026 - 07:41 م
شدد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أن لاعبي فريقه بذلوا قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز في لقاء إنبي اليوم، و الخروج بالثلاث نقاط.
وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:" لم نخسر الثلاث نقاط وحصدنا نقطة لنبتعد عن المنافسين المباشرين في مسابقة الدوري".
وواصل معتمد جمال:" نرى من الأنسب للمشاركة في المباريات على ضوء جاهزية اللاعبين وأجرينا تغييرات من أجل تنشيط الوسط والهجوم ولم يحالفنا التوفيق".
وتابع:" سنغلق ملف مباراة إنبي من أجل التركيز في لقاء القمة المقبل أمام الأهلي، وحاولنا بذل قصارى جهدنا اليوم بعد 48 ساعة من مواجهة قوية أمام بيراميدز".
وواصل:" التوفيق لم يحالف ناصر منسي في لقاء اليوم مثل باقي مهاجمي الفريق والجميع يجتهد ويحاول بذل أقصى جهد في كل مباراة".
وتعادل فريق الزمالك مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة للمرحلة النهائية لحسم مسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 50 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة، في حين ارتفع رصيد 36 نقطة يحتل بهم المركز السادس.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
حاتم فوده: ألعاب القوى العربية تتألق في الإسماعيلية بشهادة دولية
إبراهيم حسن: منتخب مصر يعود إلى سبوكين بعد رفض الإقامة في سياتل
موعد والقناة الناقلة لمباراة السنغال والنرويج في كأس العالم
وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر ويشيد بالإنجاز التاريخي
كأس العالم 2026.. السنغال يصطدم بالنرويج بحثًا عن الفوز في المونديال
كأس العالم 2026| موعد مباراة فرنسا والعراق.. والقناة الناقلة
منتخب فرنسا يواجه العراق في ظهوره الثاني بكأس العالم
زيكو: قدمنا مباراة للتاريخ أمام نيوزيلندا.. ونسعى لمونديال استثنائي
كأس العالم 2026.. ماذا قال حسام حسن بعد الفوز التاريخي على نيوزيلندا







