محمد هاني
الأهلي يفقد محمد هاني في مباراة القمة أمام الزمالك
أشرف عبدالمنعم
الإثنين، 27 أبريل 2026 - 08:43 م
يفقد النادي الأهلي جهود لاعبه محمد هاني في مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك بالدوري بسبب الإيقاف.
وحصل هاني على بطاقة صفراء ثالثة خلال لقاء بيراميدز المقام حاليا باستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الرابعة لمجموعة التتويج.
ويلتقي الأهلي والزمالك في الثامنة من مساء الجمعة المقبل 1 مايو على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة لمجموعة التتويج من بطولة الدوري.
الكلمات الدالة
أخبار اليوم
النادي الأهلي
الدوري المصري الممتاز
ستاد الدفاع الجوي
نادي بيراميدز
الأهلي وبيراميدز
ييس توروب
كرونسلاف يوروتشيتش
الاخبار المرتبطة
مدرب السنغال: لدينا خطة لإيقاف النرويج بالكامل وليس هالاند.. وسنقاتل من أجل أفريقيا
بيلسا يشكك في جاهزية أراوخو لمواجهة إسبانيا الحاسمة
مصر تشارك في البطولة الأفريقية للكيك بوكسينج بالكاميرون
نيس الفرنسي يدعم محمد عبدالمنعم مع منتخب مصر: فخورون به
أرنولد يتحدى فرنسا: العراق يلعب للفوز.. ولن ندخل المباراة بعقلية الدفاع
زيزو : المشاركة في إنجاز المنتخب الوطني "حلم تحول إلى حقيقة"
ديشامب يدافع عن ديمبيلي: سيستعيد مستواه أمام العراق
ياسر إدريس يهنئ الرئيس السيسي بأول انتصار تاريخي للمنتخب الوطني في مشاركاته بكأس العالم
تقارير| مباراة فرنسا والعراق قد تتأجل لساعات بسبب عواصف رعدية







