صورة تذكارية للمشاركين فى إطلاق الاحتفالية
من الهيمالايا إلى النيل عبر وادى دجلة
الإثنين، 27 أبريل 2026 - 09:32 م
«من الهيمالايا إلى النيل» رسالة ملهمة للتأكيد على أن حماية البيئة مسئولية مشتركة تتجاوز الحدود، وذلك بهدف ترسيخ وتقوية العلاقات والتعاون الدولى بين الدول لدعم الاهتمامات المشتركة بقضايا البيئة، بحضور سوشيل كومار لامسال سفير نيبال بالقاهرة، وانديرا أريال نائب رئيس البعثة، و عدد من ممثلى السلك الدبلوماسى والإعلاميين، شاركوا فى احتفالية نظمتها وزارة التنمية المحلية والبيئة بمحمية وادى دجلة .. ومن جانبها أكدت د. منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة أن محمية وادى دجلة تُعد واحدة من أهم المتنفسات الطبيعية داخل القاهرة الكبرى، حيث توفر بيئة فريدة وآمنة تمنح الزوار فرصة للبعد من صخب المدينة،. ومن جانبه أعرب سفير دولة نيبال بالقاهرة عن خالص شكره وتقديره د. منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة على دعمها ورعايتها لهذه الفعالية، مُشيدٌاً بحسن التنظيم، ومؤكداً على أهمية هذه المبادرات فى توطيد العلاقات بين الدول.
حسن بركة وإبراهيم عودة
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مخاطر الاستثمار فى الصحافة
«دينا» تبعث الحياة فى الأثاث المهمل
«شاطر» لتوعية الأطفال بخطورة الإدمان
ألوان «منة الله» طموح لايعرف الحدود
«صفاء» فنانة كروشيه تغزل منتجاتها بالإصرار والعزيمة
مندوبية ليبيا تكرِّم «أبو الغيط» و«زكى»
بهجة «الطبول» فى شارع المعز
«أمل» ترسم الحياة بإرادة لا تنكسر
«السندريلا» حاضرة رغم مرور السنوات







