على غيط نائب رئيس لجنة إدارة النادى الإسماعيلى
بعد اقتراب السقوط الرسمى .. الاسماعيلى يطالب بإلغاء الهبوط
الإثنين، 11 مايو 2026 - 11:48 ص
بعد اقترب الاسماعيلى من الهبوط رسميا واصبحت نجاته تحتاج لمعجزه تتجه إدارته إلى التركيز على بقاء الفريق فى دورى الاضواء من خلال تعظيم الاتجاه لإلغاء الهبوط ولعب مباريات مسابقة الدورى الممتاز فى الموسم القادم من خلال مجموعتين بعدد 24 نادى وتحمل إدارة النادى مبرراتها لهذا الاتجاه هو الحفاظ على الانديه الشعبيه خاصة ما تعرض له الإسماعيلى من ظروف غير طبيعيه خلال السنوات الماضيه من أحداث واثرت على اكتمال صفوفه بلاعبين من أصحاب الخيره خاصة بعد حظر القيد بالاضافه الى ما تعرض له من أخطاء تحكيميه أثرت بشكل كبير على نتائج الفريق خاصة فى المباريات الاخيره وقد ارسلت إدارة النادى رسميا مطالبه من اتحاد كرة القدم ورابطه الانديه المحترفه بإلغاء الهبوط ولعب مجموعتين الدورى الممتاز فى الموسم الجديد.
وأكد على غيط نائب رئيس لجنة إدارة النادى الإسماعيلى ان إدارته تنتظر تطبيق إلغاء الهبوط هذا الموسم والاتجاه إلى تقسيم الدورى الممتاز إلى مجموعتين فى الموسم القادم وقال إن هذا الاتجاه هو الاسلم اذا كانت هناك رغبه فى الحفاظ على استمرار وتواجد الفرق الشعبيه فى الدورى الممتاز مؤكدا ان هذا النظام الأفضل لانه يحقق الهدف فى بقاء الانديه الجماهيريه فى الاضواء مع الحفاظ على تاريخها وكيانها وأضاف ان النجاح فى التطبيق سوف يتيح توافر مستثمر ليدخل شريك فى شركة كرة القدم ويحصل على نسبة 49% من الدخل مع حصول النادى على باقى النسبه.
اقرأ أيضا: الإسماعيلي يوقف لاعبين بسبب استخدام "السوشيال ميديا"
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
المصرى جاهز لموقعة الأهلى .. و«عينه» على كأس الرابطة
«العميد» يراجع أهم ملامح طريق المونديال
بيراميدز يخطط التعاقد مع «الأناكوندا» وفيصل
الإسماعيلى يرفض الدمج .. واللجنة المؤقتة تؤجل الاستقالة
صراع نارى على اللقب.. و«ضرب نار» من أجل الكونفدرالية
الكرواتى يتمسك ببقاء الثلاثى للفريق السماوى
محافظ الإسماعيلية: هدفى بقاء «الدراويش» مع الكبار
هل ينجو لاعبو المنتخب من المفرمة؟ .. 60 يوماً حاسمة فى حياة التوأم
شريف إكرامي يفكر في الاعتزال بعد تعاقد بيراميدز مع الحارس محمود جاد







