المستشارة أمل عمار الدكتورة أفنان الشعيبي
رئيس المجلس القومي للمرأة تشارك في تكريم الدكتورة أفنان الشعيبي
أمنية شاكر
الجمعة، 15 مايو 2026 - 03:30 م
شاركت المستشارة أمل عمار رئيسة المجلس القومي للمرأة فى حفل التكريم الذى أقامه السفير صالح الحصينى سفير السعودية، للدكتورة أفنان بنت عبدالله الشعيبي، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عملها كمديرة تنفيذية لمنظمة تنمية المرأة التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، والترحيب بالدكتورة سارة الشورى المديرة التنفيذية الجديدة للمنظمة.
شهد حفل التكريم، عددًا من أصحاب السفراء العرب والمندوبين الدائمين لدى جامعة الدول العربية، إلى جانب أمناء العموم المساعدين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
وزير العمل: لا وسيط بين الوزارة والمواطن وخدماتنا مجانية
اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى
وظائف خالية.. 210 فرص عمل بقطاع الأغذية والمشروبات بالقاهرة الجديدة
الصحة تطمئن المواطنين: تطبيق أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى أثناء التبرع بالدم
الأرصاد تحذر: أجواء حارة وارتفاع الرطوبة.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة
حركة القطارات 45 دقيقة تأخير بين قليوب والزقازيق والمنصورة.. الأربعاء 24 يونيو 2026
حركة القطارات| 90 دقيقة متوسط تأخيرات «بنها وبورسعيد».. الأربعاء 24 يونيو 2026
60 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات بمحافظات الصعيد.. الأربعاء 24 يونيو 2026
45 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على خط «طنطا - دمياط».. الأربعاء 24 يونيو 2026







