اللواء ضياء الدين زيدان رئيس مركز ومدينة زفتى
رئيس مدينة زفتى: رفع درجة الإستعداد لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني
الجمعة، 15 مايو 2026 - 08:48 م
في إطار استعدادات محافظة الغربية لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025 - 2026، شدد الوزير المحافظ اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، على رفع درجة الإستعداد القصوى بكافة الإدارات التعليمية والمدارس على مستوى المحافظة، لضمان إنتظام سير الإمتحانات في أجواء من الإنضباط والشفافية وتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.
كما وجه اللواء ضياء الدين زيدان رئيس مركز ومدينة زفتى بضرورة الإنتهاء من كافة التجهيزات داخل لجان الامتحانات، وذلك بالتنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية، لضمان توفير التأمين الكامل للجان الامتحانية، والتعامل الفوري مع أي طوارئ قد تطرأ خلال فترة الامتحانات، بما يضمن سير العملية الإمتحانية في هدوء واستقرار.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
المنيا تستضيف ملتقى أدباء وسط الصعيد الثالث والعشرين غدا
رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
استئصال ورم أرومي عصبي نادر لشاب بمستشفى سرطان الأطفال الجامعي ببرج العرب
محافظ سوهاج يعتمد قرار منح العلاوة التشجيعية لـ 563 موظفا
تنفيذ أول مبنى للمعامل بجامعة سوهاج الأهلية بتكلفة نصف مليار جنيه
الشباب والرياضة بالقليوبية تبحث إجراء انتخابات 190 هيئة شبابية ورياضية
محافظ الغربية: مواصلة العمل وبذل المزيد من الجهد للحفاظ على جودة المياه
محافظ بني سويف يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 70.3%
«زي العسل».. طلاب الثانوية بقنا يعبرون عن سعادتهم بامتحان الفرنساوي| فيديو







