اللواء ضياء الدين زيدان رئيس مركز ومدينة زفتى
رئيس مدينة زفتى: رفع درجة الإستعداد لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني
الجمعة، 15 مايو 2026 - 08:48 م
في إطار استعدادات محافظة الغربية لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025 - 2026، شدد الوزير المحافظ اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، على رفع درجة الإستعداد القصوى بكافة الإدارات التعليمية والمدارس على مستوى المحافظة، لضمان إنتظام سير الإمتحانات في أجواء من الإنضباط والشفافية وتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.
كما وجه اللواء ضياء الدين زيدان رئيس مركز ومدينة زفتى بضرورة الإنتهاء من كافة التجهيزات داخل لجان الامتحانات، وذلك بالتنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية، لضمان توفير التأمين الكامل للجان الامتحانية، والتعامل الفوري مع أي طوارئ قد تطرأ خلال فترة الامتحانات، بما يضمن سير العملية الإمتحانية في هدوء واستقرار.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
محافظ بني سويف يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 70.3%
«زي العسل».. طلاب الثانوية بقنا يعبرون عن سعادتهم بامتحان الفرنساوي| فيديو
رئيس «الدلتا التكنولوجية»: متابعة سير الإمتحانات جزء من التميز الأكاديمي
«شرطة الفيوم» تنظم حملة للتبرع بالدم دعما للمنظومة الصحية
رئيس منطقة سوهاج الأزهرية: توفير كافة سبل الراحة والهدوء النفسي للطلاب
حملة للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي في الدقهلية
محافظ القليوبية: انتظام سير الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب
رئيس جامعة المنوفية يستقبل وفد مركز إبداع مصر الرقمية ومعهد تكنولوجيا المعلومات
رئيس القليوبية الأزهرية يتابع امتحان الفقه بلجنتي طوخ







