الهلال الأحمر المصري
الهلال الأحمر المصري يستقبل الدفعة 42 من المصابين الفلسطينيين
الثلاثاء، 19 مايو 2026 - 04:31 م
يواصل الهلال الأحمر المصري جهوده الإنسانية على معبر رفح البري ، حيث استقبل اليوم الدفعة رقم 42 من المرضى والمصابين الفلسطينيين إلى جانب مرافقيهم، مع تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة وتوديع المغادرين من مصر إلى غزة.
وشملت الخدمات المقدمة تيسير إجراءات العبور إلى جانب توزيع الوجبات الغذائية الساخنة، والملابس، ومستلزمات العناية الشخصية، بما يضمن تلبية الاحتياجات الأساسية للمصابين ومرافقيهم خلال فترة تواجدهم.
ويواصل الهلال الأحمر المصري تواجده على معبر رفح منذ بداية الأزمة، حيث يعمل على مدار الساعة لتقديم الدعم الإنساني.
إقرأ أيضا .. 11 ألفا من حجاج الجمعيات الأهلية يصلون إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة



الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الصحة: إغلاق عيادة تجميل غير مرخصة بالبساتين وضبط منتحلة صفة طبيب
وزير الصحة يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية
عبد اللطيف يوجه بتحقيق أعلى درجات الانضباط داخل اللجان
حالة ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بعد سهولة امتحان اللغة الثانية
فرعية المعلمين بملوي وديرمواس تتابع نقل المنتدبين لامتحانات الثانوية العامة
"أمهات مصر" تطالب بالسماح للطلاب باصطحاب "المراوح"
معلومات الوزراء يستعرض في تحليل جديد اقتصاد المُبدعين ودوره في إعادة تشكيل الاقتصاد الرقمي
نقابة معلمي القاهرة الجديدة توفر سيارات لنقل مراقبي الثانوية العامة
لأول مرة.. نجاح تدخل جراحي معقد لاستئصال ورم ضخم بقاع الجمجمة







