المتهمون
ضبط المتهمين بسرقة أسلاك أعمدة الإنارة بالمرج
الثلاثاء، 19 مايو 2026 - 06:01 م
كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر خلاله شخصان أثناء قيامهما بسرقة أسلاك الكهرباء من أحد أعمدة الإنارة بالقاهرة.
اقرأ أيضا| بلاغ زوجة يقود لكشف حقيقة إيداع زوجها مستشفى نفسي بالتجمع
وبالفحص بتوجيهات اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة وبقيادة اللواء علي نور الدين نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة،تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما عاطلان ولهما معلومات جنائية، ومقيمان بدائرة قسم شرطة المرج.
وبمواجهتهما أمام المقدم محمد المعداوي رئيس مباحث قسم شرطة المرج، اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضافا بقيامهما ببيع المسروقات لدى عميلهما سيئ النية، وهو مالك مخزن خردة مقيم بدائرة القسم.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط الأخير، وبحوزته كمية من نحاس الأسلاك المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة
بعد استغاثة عبر السوشيال ميديا.. القبض على المتهم بترويع أسرته في شبرا
تأجيل محاكمة 117 متهمًا في قضية «الهيكل الإداري للإخوان» لـ 30 سبتمبر
إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة
ضبط سائق توك توك اصطدم بسيارة وسار عكس الاتجاه بالمرج
وزارة العدل توقع 3 بروتوكولات للتوسع في التحصيل الإلكتروني
براءة رئيسة مأمورية الشهر العقاري بدمنهور ومعاقبة موثق 5 سنوات في قضية التزوير







