رئيس محكمة النقض خلال استقباله الوفد الكينى
تعزيز التعاون القضائى مع كينيا|
إسلام دياب
الخميس، 21 مايو 2026 - 08:49 م
بحث القاضى عاصم الغايش، رئيس محكمة النقض، رئيس مجلس القضاء الأعلى، تعزيز التعاون القضائى مع كينيا.
جاء ذلك خلال استقباله بمقر المحكمة بدار القضاء العالي، وفدًا قضائيًا رفيع المستوى من النيابة العامة الكينية، وذلك فى إطار تعزيز التعاون القضائى وتبادل الخبرات بين البلدين.
أكد رئيس محكمة النقض أن الزيارة تعكس عمق العلاقات التاريخية وروابط التعاون المشترك بين مصر وكينيا، لاسيما فى المجالات القضائية وترسيخ قيم العدالة وسيادة القانون. وأشاد النائب العام الكينى بمكانة القضاء المصرى وتاريخه العريق، وعبر عن سعادته بزيارة هذا الصرح القضائى الكبير، وما يمتلكه من إرث قانونى ومعرفى متميز.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
بئر جديدة تضيف 15 مليار قدم مكعب غاز
الشمس تتعامد والسياحة تنتعش
توزيع ورد وشيكولاتة على الطلاب والوزير يتابع من غرفة العمليات
د. حسين عيسى : البحث العلمي قاطرة التنمية .. واقتصاد المعرفة محركها الأساسي
تحسين جهود الترويج للاستثمار| فريد: تعزيز القدرات الإنتاجية والتصديرية
تمويل ميسر لمنافذ التموين ومحال جمعيتى| المستهدف ٤٠ ألف فرع تغطى كافة المناطق
تمويل ميسر لمنافذ التموين ومحال جمعيتى| المستهدف ٤٠ ألف فرع تغطى كافة المناطق
تطوير الحرف التراثية| رحمى: دعم آلاف المشروعات من خلال المعارض
الرئيس يشهد تخرُّج أئمة الأوقاف| السيسى: إيفاد أوائل الخريجين إلى بعثات خارجية







