الوفد الإيراني
إعلام إيراني: الوسطاء يبذلون جهودا لإعادة المفاوضات إلى مسارها السابق
الإثنين، 22 يونيو 2026 - 01:01 ص
كشفت وسائل إعلام إيرانية، بأن الوسطاء (باكستان وقطر) يبذلون جهودا لإعادة المفاوضات إلى مسارها السابق، مشيرة إلى استمرار المشاورات والمباحثات في سويسرا بحضور الوفد الإيراني، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
اقرأ أيضا| الوفد الإيراني يغادر مفاوضات سويسرا احتجاجًا على تهديدات ترامب
وهدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجدداً بتدمير إيران، إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق، رغم بدء المفاوضات المباشرة بين أمريكا وإيران في برغونشتوك في سويسرا، وقال ترامب لـ"فوكس نيوز" "سأدمر إيران إذا لم يتوصلوا لاتفاق".
وأضاف ترامب: "قد نسيطر على مضيق هرمز إذا لزم الأمر"، وبحسب "فوكس نيوز"، قال الرئيس ترامب للإيرانيين إن إغلاق هرمز يعني أن وفد التفاوض لن يتمكن من العودة؛ وأضافت أن الرئيس الأمريكي حذر الإيرانيين أمس من إغلاق مضيق هرمز.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الأرصاد تحذر من طقس الاثنين: ارتفاع للرطوبة.. وشبورة ورياح
نجم الأهلي السابق: خبرات صلاح ومرموش ستحسم مواجهة نيوزيلندا
رضا عبد العال: حزنت لعدم الفوز على بلجيكا.. وانتقاداتي للمنتخب هدفها تصحيح الأخطاء
موعد أذان الفجر.. مواقيت الصلاة اليوم الإثنين 22 يونيو 2026
«مفاجأة» بشأن أزمة المعاشات المتأخرة.. تفاصيل
وزير الخارجية: اجتماعات الفصائل الفلسطينية في القاهرة مازالت مستمرة
وزير الخارجية: يجب مراعاة الشواغل الأمنية المشروعة لدول الخليج
الوفد الإيراني يغادر مفاوضات سويسرا احتجاجًا على تهديدات ترامب
«قبل 30 يونيو».. بشرى سارة لـ 4.6 مليون أسرة







