وزارة الداخلية
الداخلية: السيدة المتغيبة في الإسكندرية عادت لأسرتها
أسماء مصطفى-
أحمد عبدالوهاب
الإثنين، 22 يونيو 2026 - 12:40 م
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات منشور مدعوم بصورة تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تغيب إحدى السيدات "من ذوى الهمم" بالإسكندرية.
بالفحص، تبين أنه بتاريخ 15 الجاري تبلغ لقسم شرطة ثان الرمل من عامل والد المتغيبه، بتغيب نجلته، من ذوي الهمم، عقب خروجها من المنزل.
وبذات التاريخ حضر المبلغ للقسم وبرفقته نجلته المتغيبة، وأقر بعودتها للمنزل من تلقاء نفسها، وأنها كانت متواجده لدى أحد أقاربها بمحافظة الإسكندرية.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأخذ التعهد اللازم على والدها بحسن رعايتها.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
معايشة متكاملة.. أبناء الشهداء يستحضرون بطولات آبائهم في أكاديمية الشرطة
ضبط شاورما دجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بدمياط
الداخلية تكشف حقيقة الاستيلاء على أرض وبيعها بعقد مزور في الشرقية
18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات
محافظ القليوبية يوجه بتوفير كافة الإمكانيات للسيطرة على حريق مصنع البويات بالخانكة
حريق ضخم يلتهم مصنع كيماويات وصابون بأبو زعبل.. و15 سيارة إطفاء لإخماد النيران| فيديو وصور
نقابة المعلمين تتابع حالة معلم أصيب أثناء العودة من المراقبة على الثانوية العامة بالبحيرة







