ارشيفية
وفاة شخص بتسمم بعد تناول وجبة في "مسمط" بالإسكندرية
الإثنين، 22 يونيو 2026 - 10:18 م
لقي شخص مصرعه باشتباه تسمم بعد تناوله وجبة الغذاء بمطعم "مسمط" بمنطقة مينا البصل غرب الإسكندرية.
تلقى قسم شرطة مينا البصل إخطارًا من مستشفى القباري العام، بوصول شخص يعاني من نزلة معوية شديدة واشتباه تسمم ووفاته.
انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى، وتبين من الفحص أن المتوفى "أيمن.ال.ج" توجه رفقة صديق إلى أحد المطاعم "مسمط" لتناول وجبة الغذاء بمنطقة مينا البصل.
اقرأ أيضا| مصرع وإصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة نقل وميكروباص بالإسكندرية
ووفقًا لوالده، ظهر على نجله عقب ذلك أعراض نزلة معوية شديدة وقيء شديد أكثر من مرة، وتم نقله إلى مستشفى القباري العام وإدخاله العناية المركزة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد مرور 30 دقيقة فقط.
حُرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، وقررت النيابة العامة إجراء الصفة التشريحية على الجثمان، تحت إشراف الدكتور مدحت صقر، مدير الطب الشرعي بالإسكندرية، وأخذ عينة حشوية وتحليلها لبيان سبب التسمم والوفاة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الجنايات المستأنفة بالمنصورة تبرئ "طالب طب" من الاتجار بالمخدرات
إحالة قاتل ابن خاله بالشرقية لفضيلة المفتي
إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بقرية طنبول الكبرى بالسنبلاوين
3 مصابين في حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بأسوان
كشف ملابسات فيديو قيادة طفل لسيارة بحدائق الأهرام
السيطرة على حريق مصنع دهانات بالمنطقة الصناعية بدمياط الجديدة
ضربته بحجر.. إحالة قاتلة زوجها بالشرقية للمفتي
ضبط صاحب مكتب مقاولات طمس لوحات سيارته بالقاهرة
ضبط مركبات «توك توك» مخالفة في حملات مرورية بأسوان







