صورة موضوعية
إيران تعلن اختتام المحادثات الفنية مع الولايات المتحدة في سويسرا
أ ف ب
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 09:36 ص
أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني اختتام المحادثات الفنية مع الولايات المتحدة في إطار المفاوضات الدائرة في سويسرا بوساطة قطرية وباكستانية لإنهاء الحرب، وفق ما أفادت وسائل إعلام رسمية، الثلاثاء 23 يونيو.
وذكرت وكالة الأنباء الرسمية "إرنا" عبر تطبيق "تلجرام" أن "كاظم غريب آبادي، نائب وزير الخارجية ورئيس الفريق التفاوضي الفني الإيراني، أعلن اختتام المحادثات بين الدول الأربع والتوصل إلى اتفاق بشأن إطار المفاوضات المستقبلية".
وأضافت الوكالة أنه "تقرر أيضا تشكيل أربع مجموعات عمل تتعلق بإنهاء العقوبات، والشؤون النووية، وإعادة الإعمار والتنمية الاقتصادية، والمراقبة والتنفيذ".
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
إسرائيل تقيد عملياتها العسكرية في جنوب لبنان
الحكومة التشيكية تستبعد الرئيس من وفد قمة الناتو
ارتفاع حصيلة إصابات «إيبولا» بالكونغو إلى 1048 و267 وفيات
مقتل 3 أشخاص بينهم شرطي في إطلاق نار بمدينة مونتريال الكندية
ترامب: فورد وجنرال موتورز ستنتجان أسلحة بما فيها صواريخ باتريوت وتوماهوك
مسقط وطهران تبحثان ترتيبات مضيق هرمز وضمان أمن الملاحة
الخارجية الفرنسية: لا رفع للعقوبات عن إيران بدون موافقة الأوروبيين
التلفزيون الإيراني: قاليباف وعراقجي يصلان مسقط لإجراء مشاورات بشأن ترتيبات جديدة لإدارة المضيق
كندا تكشف استراتيجية للتوسع النووي.. 10 مفاعلات جديدة بحلول 2040







