محافظ الغربية يتفقد شركة مياه الشرب
محافظ الغربية: مواصلة العمل وبذل المزيد من الجهد للحفاظ على جودة المياه
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 02:52 م
أجرى اللواء علاء عبد المعطي محافظ الغربية جولة ميدانية موسعة داخل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على آليات العمل المختلفة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.
وذلك في إطار المتابعة المستمرة للقطاعات الخدمية التي ترتبط بشكل مباشر بحياة المواطنين اليومية، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة لهم في مختلف أنحاء المحافظة، بحضور اللواء م محمد عبد الفتاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية
اقرأ أيضاً| نائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رفع القمامة والمخلفات من شوارع المحلة الكبرى
وتفقد عبدالمعطي إدارة الخط الساخن ، حيث تابع آليات استقبال شكاوى المواطنين والتعامل معها، وحرص على الوقوف بنفسه على طريقة تلقي الاتصالات والرد على المواطنين ومتابعة الشكاوى حتى الانتهاء من حلها.
كما استمع إلى شرح تفصيلي حول منظومة العمل بالإدارة التي تعمل على مدار 24 ساعة من خلال فرق متخصصة لضمان سرعة الاستجابة والتنسيق مع الإدارات المعنية، مؤكدًا أن حسن التعامل مع المواطنين وسرعة حل المشكلات يمثلان عنصرًا أساسيًا في تحسين مستوى الخدمات الحكومية.
وخلال الجولة، تفقد محافظ الغربية ايضا عددًا من المعامل والإدارات الفنية والإدارية بالشركة، واطلع على منظومة الرقابة والجودة والإجراءات المتبعة لضمان وصول مياه شرب مطابقة للمواصفات إلى المواطنين، مشيدًا بما شاهده من جهود مبذولة داخل الشركة. وأكد أن خدمات مياه الشرب والصرف الصحي تعد من أهم الخدمات الأساسية التي يحتاجها المواطن بشكل يومي، وأن الدولة تولي هذا القطاع اهتمامًا كبيرًا باعتباره أحد الملفات الحيوية المرتبطة بجودة الحياة والصحة العامة، مشددًا على ضرورة مواصلة العمل وبذل المزيد من الجهد للحفاظ على جودة المياه والتخلص الآمن من مياه الصرف الصحي.
وعقب الجولة، عقد محافظ الغربية اجتماعًا موسعًا مع ، ورؤساء القطاعات ومديري عموم الأفرع المركزية، لمناقشة موقف المشروعات والخدمات المقدمة للمواطنين وخطط العمل المستقبلية.
وخلال الاجتماع استعرض رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية مؤشرات الأداء ونسب تغطية خدمات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى المحافظة، وعدد المحطات والطاقة الإنتاجية لها، كما تناول جهود تطوير الإدارات المختلفة ودعم الكوادر الفنية الشابة بما يسهم في رفع كفاءة الأداء وتحسين مستوى الخدمة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
المنيا تستضيف ملتقى أدباء وسط الصعيد الثالث والعشرين غدا
رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
استئصال ورم أرومي عصبي نادر لشاب بمستشفى سرطان الأطفال الجامعي ببرج العرب
محافظ سوهاج يعتمد قرار منح العلاوة التشجيعية لـ 563 موظفا
تنفيذ أول مبنى للمعامل بجامعة سوهاج الأهلية بتكلفة نصف مليار جنيه
الشباب والرياضة بالقليوبية تبحث إجراء انتخابات 190 هيئة شبابية ورياضية
محافظ بني سويف يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 70.3%
«زي العسل».. طلاب الثانوية بقنا يعبرون عن سعادتهم بامتحان الفرنساوي| فيديو
رئيس «الدلتا التكنولوجية»: متابعة سير الإمتحانات جزء من التميز الأكاديمي







