محافظ الدقهلية يتابع حملة للتصدي
محافظ الدقهلية يتابع حملة التصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بمدينة السنبلاوين
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 04:23 م
تابع اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، حملة التصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بمدينة السنبلاوين، وأكد على ضرورة استمرار جهود الحملات بكافة المراكز والمدن والقرى يوميا، ليلا ونهارا، والتصدي لأي مخالفات في جميع الأماكن، ومنع كافة أشكال الإشغالات وإعاقة الطريق العام.
اقرأ أيضاً| عبر الشبكة الوطنية للطوارئ.. محافظ الدقهلية يتفقد انتظام امتحانات الثانوية العامة
وكان محافظ الدقهلية، قد أصدر قرارا يقضي بالتصدي لكافة أسباب التلوث السمعي وإحداث الضوضاء بالشوارع، وكلف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية لحالة الاشغالات، والتصدي لظاهرة التلوث السمعي، ومصادرة أجهزة الصوت، والتحفظ على المركبات المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإزالة أي تعديات أولا بأول.
وتنفيذًا لتكليفات المحافظ، قام أحمد عرفة رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، بالإشراف على حملة لضبط أجهزة ومكبرات الصوت والمركبات، بالتنسيق مع مركز الشرطة، أسفرت عن، ضبط ومصادرة، 4 جهاز بازوكا صغير، تابلوه خشب كبير، 2 سماعة صوت صب، بمشاركة نواب رئيس المدينة، وإدارات الإشغالات والبيئة، والحملة الميكانيكية، وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع لجنة التميز والتكريم لأفضل رسالة علمية لعام 2026
محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 77.25٪
جامعة المنيا تطلق قافلة طبية تنموية متكاملة لقرية السلام في بني مزار
تكريم أحد ضحايا الإرهاب بالشيخ زويد في احتفالات يونيو بالعريش
جهاز قسطرة جديد لدعم التشخيص والعلاج بمركز القلب والجهاز الهضمي في دمياط
تحرير 25 مخالفة بمخابز ميت غمر.. ومحافظ الدقهلية: الرغيف خط أحمر
خسائر تصل لـ 150 مليون جنيه في حريق 3 مصانع بدمياط الجديدة
نائب محافظ الدقهلية يترأس اجتماع رفع كفاءة الصرف الصحي بالمنطقة الصناعية بجمصة
المنيا تستضيف ملتقى أدباء وسط الصعيد الثالث والعشرين غدا







