اجراء تحليل المخدرات  ل 700 عامل
اجراء تحليل المخدرات ل 700 عامل


إجراء تحليل المخدرات لـ700 عامل مرشحين للترقية بـ«مياه سوهاج»

خالد حسن- سلمى خالد

الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 06:10 م

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، بالتعاون مع صندوق مكافحة علاج الإدمان والتعاطى التحاليل الطبية للكشف عن المواد المخدرة والسموم لعدد 753 عامل من المرشحين للترقية خلال 1 يوليو من العام الجارى صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وأضاف أن إجراء تحليل المخدرات شرط من شروط التعيين أو التعاقد أو الترقية إلى الوظائف الأعلى فى الوظائف العامة وفقا لاحكام القانون.

اقرأ أيضا| مدير مياه نجع حمادي يؤكد دراسة حلول لتحسين وصول المياه لقرية البطحة

وأشارت المحاسبة سمية عساف رئيس قطاع الموارد البشرية، إلى أن فريق صندوق مكافحة علاج الإدمان والتعاطى استمر لمدة أربعة أيام لإجراء التحاليل لعدد 129 من العاملين بالديوان العام وعدد 147 للعاملين بافرع دار السلام وجرجا والبلينا وعدد 253 من العاملين بافرع المنشاة وساقلتة وسوهاج وأخميم وعدد 224 من العاملين بافرع طما وطهطا والمراغة وجهينة.

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة