جانب من الجولة
«منشأة القناطر» يواصل حملة طرق الأبواب لحث المواطنين على استكمال التصالح
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 09:29 م
يواصل مجلس ومدينة منشأة القناطر، برئاسة سلامة حماد، حملة طرق الأبواب، وحث المواطنين على استكمال التصالح بتواجد المتابعة الميدانية والوحدة المحلية بقرية الجلاتمة.

وتابع رئيس مجلس ومدينة منشأة القناطر، أعمال تسليك خط الصرف الصحي بقرية "جزايه"، وجاري الانتهاء من أعمال الإصلاح.
كما تفقد أعمال تدبيش ترعة "أم دينار، الإخصاص" وأخر مستجدات الأعمال التي تتم بالمشروع وإزالة أية معوقات تعوق حركة العمل بتواجد المتابعة الميدانية بالمدينة.
كما تم تنفيذ أعمال فرد الطبقة السطحية "الأسفلتية" لطريق "المناشي، الخطاطبة" زمام قرية نكلا بطول 2كم، وبعرض 10م، بمعرفة هيئة الطرق والكباري، برئاسة الدكتورة نجوى السعيد.
يأتي ذلك بناء على تعليمات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، وتوجيهات الدكتور إبراهيم الشهابي، بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة، لشكاوى المواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت، ومتابعة تنفيذ أعمال التطوير الجارية، والتصدي لأي معوقات تؤثر بالسلب على تنفيذ الأعمال.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
محافظة الجيزة: غلق جزئي وكلي لبعض مطالع ومنازل كوبري 6 أكتوبر
انطلاق ملتقى دولي بجامعة المنصورة لتعزيز التعاون في ريادة الأعمال ونقل التكنولوجيا
محافظ الفيوم يفتتح معرض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة
إجراء تحليل المخدرات لـ700 عامل مرشحين للترقية بـ«مياه سوهاج»
محافظ الدقهلية يتابع قافلة بيطرية مجانية قدمت أكثر من 4 آلاف خدمة علاجية بشربين
رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع لجنة التميز والتكريم لأفضل رسالة علمية لعام 2026
محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 77.25٪
وفد صيني يشيد بعظمة الحضارة المصرية ومشروعات التطوير بمنطقة الأهرامات
جامعة المنيا تطلق قافلة طبية تنموية متكاملة لقرية السلام في بني مزار







