محافظة تنشئ اول بوابة بمدينة قطور لتحسين
محافظة الغربية تنشئ أول بوابة بمدينة قطور لتحسين الرؤية البصرية
الأربعاء، 24 يونيو 2026 - 01:01 م
بدأت أجهزة محافظة الغربية في إنشاء أكبر بوابة بمدينة قطور لتحسين الرؤية البصرية للمدينة في اطار خطط التجميل التي وضعتها محافظة لتحسين وتجميل مداخل المدن والطرق، وذلك تنفيذا اً لتوجيهات اللواء علاء عبد المعطي محافظ الغربية، وفي بتطوير المداخل الرئيسية وتحسين المظهر الحضاري لمدينة قطور
حيث تم اليوم الاثنين البدء في أعمال إنشاء بوابة لاستقبال الزائرين بحضور أماني أيوب رئيس مركز ومدينة قطور والرائد حسن عميرة مدير وحدة مرور قطور، وإسلام الجبالي مدير إدارة الأزمات، ومصطفى الأبشهي والاستاذ محمد شلباية مدير المشروعات ويسري الهمشري مدير الانارة ونبيل قنديل الاداره الهندسية.
اقرأ أيضا| نهب الأراضي الفلسطينية.. مخطط إسرائيلي لتوسع استيطاني جديد في الضفة
وتابعت اماني ايوب رئيس مدينة قطور بدء التنفيذ واعمال الحفر والتدشين والالتزام بالمواصفات الفنية المقررة بما يحقق المظهر الجمالي اللائق بمدخل المدينة، مشيرة إلى أن إنشاء بوابة ترحيب جديدة يأتي ضمن خطة تطوير وتجميل مداخل المدينة، بما يعكس الوجه الحضاري لمدينة قطور ويُسهم في تحسين البيئة البصرية واستقبال المواطنين والزائرين بصورة تليق بمكانة المدينة.
وأضافت أن مجلس مدينة قطور يواصل جهوده نحو تنفيذ مشروعات التطوير والتجميل ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، في إطار العمل المستمر للارتقاء بمستوى الخدمات وتحقيق التنمية المستدامة.
كان اللواء علاء عبدالمعطي محافظ الغربية قد وجه ببدء تنفيذ برنامج تحسين الرؤية البصرية بمراكز ومدن المحافظة وبالطرق السريعة وواجهات ومداخل المدن ووضع خطة تدريجية لتنفيذ ذلك.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
محافظ المنيا يستقبل وزيرة الثقافة لافتتاح ملتقى أدباء وسط الصعيد الـ23
رئيس جامعة بنها: اعتماد 2.8 مليون جنيه مكافآت للنشر الدولي
مصطفى بكري: الإعلام الوطني شريك رئيسي في بناء الوعي وحماية الوطن
أنشطة صيفية بمكتبة مصر بأسيوط ضمن مبادرة "أنا متعلم مدى الحياة"
حملات لطرق الأبواب لحث المواطنين على التصالح في مخالفات البناء بأسيوط
لجنة ثلاثية لفحص 41 كيلو من مادة محظورة ضُبطت بمحل عصير قصب بكفر الزيات
ندوات إرشادية للتوعية بالمكافحة المتكاملة لحماية محصول الذرة بأسيوط
محافظ الغربية يتابع محاكاة لإدارة الأزمات والطوارئ
محافظ الغربية مكتبي مفتوح للجميع خلال اللقاء الأسبوعي لحل مشاكل المواطنين







