وزارة التربية والتعليم
على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة
التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا
الأربعاء، 24 يونيو 2026 - 01:39 م
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التظلمات لطلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة (الفرصة الأولى)، وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق 24 يونيو 2026 ولمدة أسبوع كامل.
وأتاحت الوزارة للطلاب الراغبين في التظلم التقدم إلكترونيًا من خلال الرابط التالي:
http://tazalom.emis.gov.eg
وأكدت الوزارة حرصها على ضمان حصول كل طالب على حقه كاملًا وفقًا للقواعد والإجراءات المنظمة لأعمال التظلمات، بما يحقق أعلى درجات الشفافية والدقة في مراجعة النتائج.
وأهابت الوزارة بالطلاب وأولياء الأمور الالتزام بالفترة الزمنية المحددة لتقديم التظلمات، واستيفاء جميع البيانات المطلوبة عند التسجيل عبر الموقع الإلكتروني، حتى يتسنى فحص الطلبات واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها في أسرع وقت.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
وزير التخطيط: نشاط قناة السويس الأعلى نمواً خلال الربع الثالث من العام المالي
د.إيمان كريم: السنوات الماضية شهدت اهتماماً غير مسبوق بملف الأشخاص ذوي الإعاقة
«مافيش إجازة».. «التعليم» تؤكد استمرار امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس 2 يوليو
وزير التخطيط: الاقتصاد المصري حقق معدل نمو بلغ 5% خلال الربع الثالث من العام الحالي
الحكومة توافق على استمرار مد العمل عن بعد خلال شهر يوليو المقبل
قرارات مهمة للحكومة في الاجتماع الـ97 لمجلس الوزراء
الصحة: توقيع اتفاقيتين لدعم القطاع بـ 300 مليون يورو
توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة بقيمة 45 مليون يورو
طلاب المكفوفين بالثانوية العامة 2026 يؤدون امتحان اللغة الاجنبية الثانية الخميس







