امتحان الثانوية الأزهرية بسوهاج
مع زيارات ميدانية لرئيس المنطقة للجان جهينة وطهطا
طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون امتحان الأحياء
واصل طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، أداء امتحاناتهم للعام الدراسي 2026/2025، حيث أدى الطلاب امتحان مادة الأحياء وسط أجواء مستقرة ومنضبطة، وذلك تحت إشراف رئيس المنطقة الأزهرية ومتابعته الميدانية المستمرة لسير العملية الامتحانية.
اقرأ أيضا| مدير مياه نجع حمادي يؤكد دراسة حلول لتحسين وصول المياه لقرية البطحة
وقام فضيلة الدكتور محمد حسني، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، بجولة تفقدية موسعة بلجان جهينة وطهطا، استهلها بمعاهد فتيات وبنين جهينة والزمزمي والطليحات وعنيبس.
وتفقد فضيلته بعد ذلك عددًا من اللجان الامتحانية بطهطا، شملت لجان فتيات طهطا، ومحمود عنبر وشطورة وبنهو ونزلة القاضي، للوقوف على مستوى سير الامتحان وتوفير سبل الراحة للطلاب.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
محافظ سوهاج يوجه بتوفير مشروع رزق دائم ومساعدات عاجلة لربة منزل
محافظ شمال سيناء يشارك في لقاء حواري مع أعضاء برلمان الطلائع
وزيرة الثقافة ومحافظ المنيا يفتتحان الملتقى الإقليمي الثالث والعشرين لأدباء وسط الصعيد
ارتياح بين طلاب العلمي بالثانوية الأزهرية في كفر الشيخ بعد امتحان الأحياء
محافظ أسوان يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 63.9 %
ضبط محطة وقود غير مرخصة والتحفظ على 1000 لتر سولار بكفر الشيخ
محافظ الغربية يتفقد مشروع «الفلك» بقرية أكوة الحصه بكفر الزيات
47 مدرسة بكفر الشيخ تحصل على شهادة الاعتماد والجودة
تعليم سيناء يعتمد فريق المراسم والحفلات الرسمية لتنظيم فعاليات المديرية







