امتحان الثانوية الأزهرية بسوهاج
مع زيارات ميدانية لرئيس المنطقة للجان جهينة وطهطا
طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون امتحان الأحياء
واصل طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، أداء امتحاناتهم للعام الدراسي 2026/2025، حيث أدى الطلاب امتحان مادة الأحياء وسط أجواء مستقرة ومنضبطة، وذلك تحت إشراف رئيس المنطقة الأزهرية ومتابعته الميدانية المستمرة لسير العملية الامتحانية.
اقرأ أيضا| مدير مياه نجع حمادي يؤكد دراسة حلول لتحسين وصول المياه لقرية البطحة
وقام فضيلة الدكتور محمد حسني، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، بجولة تفقدية موسعة بلجان جهينة وطهطا، استهلها بمعاهد فتيات وبنين جهينة والزمزمي والطليحات وعنيبس.
وتفقد فضيلته بعد ذلك عددًا من اللجان الامتحانية بطهطا، شملت لجان فتيات طهطا، ومحمود عنبر وشطورة وبنهو ونزلة القاضي، للوقوف على مستوى سير الامتحان وتوفير سبل الراحة للطلاب.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تعليم سيناء يُكرم معلمات رياض الأطفال المشاركات في الحفل السنوي
برقم الجلوس.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2026
أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بقنا
ننشر أوائل الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2026.. مستند
محافظ قنا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 64.54%
تضامن المنوفية: تسليم 531 كارت «خدمات متكاملة» على الأسر الأولى بالرعاية
نائب المحافظ يترأس اجتماعا لمتابعة استعدادات المرحلة الثانية من «حياة كريمة»
محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2026
رودينا بنت المنوفية الأولى على الشهادة الاعدادية تحلم بأن تصبح جراحة







