الزمالك
اتجاه في الزمالك لتسويق لاعب وسط الفريق
الأربعاء، 24 يونيو 2026 - 03:48 م
قال مصدر بنادي الزمالك إن إدارة الكرة تدرس تسويق سيف جعفر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار خطة النادي لإعادة ترتيب قائمة الفريق استعدادًا للموسم الجديد.
وقال مصدر بنادي الزمالك إن سيف جعفر ضمن العناصر المرشحة للرحيل خلال الميركاتو الصيفي، في ظل عدم مشاركة اللاعب بصورة أساسية مع الأبيض في الموسم الماضي.
وكان الزمالك سبق وقرر تسويق التونسي سيف الجزيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل عدم حاجة الفريق لخدماته في الفترة المقبل.
يأتي ذلك بالرغم من أزمة إيقاف القيد التي يعاني منها الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية وصعوبة إبرام صفقات في الموسم الجديد.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
نادي هلال القدس يكرّم عدي الدباغ مهاجم الزمالك
مدرب جنوب أفريقيا: كوريا فريق صعب ولا يتوقف عن الركض طوال 90 دقيقة
مدرب كندا: لن نلعب من أجل التعادل وهدفنا الفوز على سويسرا
إنفانتينو ردًا على انتقادات استراحة شرب الماء: لا نجني شيئًا على الإطلاق
أخصائي نفسي في معسكر السعودية قبل موقعة الرأس الأخضر
علاء آل حجي: أغلقنا صفحة إسبانيا.. ومواجهة الرأس الأخضر نهائي لا يقبل القسمة على اثنين
الأهلي ينعى شقيق شوقي وعبدالعزيز عبدالشافي
إشادة عربية واسعة بملعب الرمي باستاد القاهرة واستعدادات البطولة العربية لألعاب القوى
مدرب أوزبكستان بعد خماسية المونديال: من الطبيعي الخسارة أمام البرتغال







