محافظ شمال سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي
لأول مرة منذ إنشائهما..
محافظ شمال سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي لمدينتي الحسنة ونخل
الأربعاء، 24 يونيو 2026 - 04:30 م
اعتمد اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، المخطط الاستراتيجي العام لمدينتي الحسنة ونخل بوسط سيناء، وذلك لأول مرة منذ إنشاء المدينتين، في خطوة مهمة لدعم جهود التنمية العمرانية وتحقيق التنمية المستدامة بالمنطقة.
اقرأ أيضًا.. مواهب واعدة ورسائل أمل في ختام ملتقى «أهل مصر» للأطفال بشمال سيناء
وأكد المحافظ أن اعتماد المخطط الاستراتيجي يأتي استكمالًا لجهود المحافظة في تنظيم التوسع العمراني وتحقيق الاستغلال الأمثل للأراضي، مشيرًا إلى أنه سبق اعتماد الأحوزة العمرانية للمدينتين خلال الفترة الماضية، بما يسهم في تقنين أوضاع المواطنين وتيسير تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية.
وأوضح المحافظ، أن المخطط الاستراتيجي يضع رؤية مستقبلية للتنمية بمدينتي الحسنة ونخل، بما يتواكب مع خطط الدولة لتنمية سيناء وتحسين جودة الحياة للمواطنين، مع مراعاة الاحتياجات الحالية والمستقبلية للسكان.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى 30 يونيو
نائب محافظ المنوفية يتابع استلام مشروعات «حياة كريمة» بقري أشمون والشهداء
تسليم 21 عقد تقنين جديد لأراضي أملاك الدولة للمواطنين المستوفين للاشتراطات
محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة
محافظ الجيزة يتابع أعمال رصف كوبري 15 مايو وغلق الممرات الخطرة بـ «الساحل»
الدقهلية الأولى في اعتماد المنشآت الصحية وتتجاوز المستهدف بالمرحلة الثانية
سوهاج الأزهرية تنظم قافلة طبية بالتعاون مع الصحة
محافظ الفيوم ورئيس الجامعة يشهدان الاحتفال بعيد العلم الثامن عشر
النعماني يعلن تجديد منح شهادة الأيزو بـ7 كليات والإدارة المركزي بجامعة سوهاج







