بسبب ماس كهربائي.. إخماد حريق بمحل هواتف
بسبب ماس كهربائي.. إخماد حريق بمحل هواتف محمولة في الإسكندرية
الأربعاء، 24 يونيو 2026 - 05:01 م
تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من السيطرة على حريق نشب، اليوم الأربعاء، بمحل هواتف محمولة بمنطقة سيدي بشر بحي المنتزه أول، وذلك دون حدوث إصابات.
كان قسم شرطة المنتزه أول تلقى إخطاراً من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ يفيد نشوب حريق بمحل تجاري بشارع الملك حفني، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق.
اقرأ أيضا|رئيس قطاع المسرح يتفقد أعمال تطوير مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية |صور
وتبين من الفحص اندلاع حريق بمحل هواتف أسفل عقار مكون من 12 طابقاً بسبب ماس كهربائي بوصلات عشوائية، فيما تم السيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران إلى المحال المجاورة وذلك دون حدوث إصابات.
حرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
فيديو| كيف استغل "دجال العطارين" مواقع التواصل للنصب على المواطنين؟
الداخلية تكشف ملابسات واقعة إتلاف محصول زراعي في البحيرة
فيديو| سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج
حقيقة واقعة جسر السويس.. الأمن يوضح تفاصيل مشادة بين سيدة وعامل بسبب طفلة
بين الحضانة والعمل.. لحظة نسيان تنهي حياة طفل في الثالثة من عمره
ضبط أطراف مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصي في البساتين بسبب خلافات الجيرة
فيديو| «عايز ياخد بيت أبونا».. الداخلية تستجيب لصرخة شقيقتين بدمياط
جنايات مستأنف دمنهور تحيل أوراق المتهمين بقتل تاجر الذهب برشيد للمفتي
"بيهددوني بأولادي".. حقيقة فيديوهات انتشرت على السوشيال ميديا







