ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الادمى
ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الادمى


ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الأدمى بالمنوفية

سهام فودة

الأربعاء، 24 يونيو 2026 - 05:19 م

أكد اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية للحفاظ على صحة المواطنين والتأكد من سلامة المعروض من اللحوم.

 

هذا وشن مجلس مدينة قويسنا برئاسة الاستاذة هناء عقيلة رئيس المركز وبالتنسيق وبحضور الاستاذ إسلام صبحى نائب رئيس المدينة مع إدارة الطب البيطري بقويسنا، الدكتوره ساره محسن مدير إدارة المجازر بقويسنا والدكتور محمد فتحي ودكتور ايمن سويلم حملة تفتيشية مكبرة على الأسواق ومحال بيع اللحوم بدائرة المدينة.

 

اقرأ أيضا |جامعة الدلتا التكنولوجية تحصد المركز الثالث في مسابقة الابتكار في الاستدامة

 

أسفرت الحمله عن ضبط لحوم ودهون حوالي ربع طن مذبوحة خارج المجازر وغير صالحة للاستهلاك الادمي

 

وأشارت رئيسة المدينة إلى أن الحملات مستمرة بشكل يومي ومفاجئ، ولن يتم التهاون مع أي مخالفات تهدد صحة المواطنين أو تمس أمنهم الغذائي.

 

ودعت المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات يرصدونها، مؤكدة على أهمية التعاون المجتمعي في الحفاظ على النظام العام وتحقيق بيئة صحية وآمنة للجميع

 

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة