ارشيفية
قتلوا أرملة شقيقهم بالشرقية.. المؤبد للأشقاء الثلاثة
الأربعاء، 24 يونيو 2026 - 11:13 م
قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة 3 أشقاء بالسجن المؤبد لقيامهم بقتل أرملة شقيقهم وشروعهم في قتل زوجها الثاني لنشوب خلافات بينهم على رؤية الاطفال.
صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الرحمن شتلة، وعضوية المستشارين هشام إبراهيم أحمد، وأحمد إبراهيم رضا، ومايكل نعيم مخائيل، وأمانة سر أحمد رمزي.
ترجع وقائع القضية إلى شهر مايو من العام الماضي، حيث تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية إخطارا من مستشفى منيا القمح المركزى بوصول ربة منزل 24 عام مصابة بجروح قطعية وطعنات نافذة واعياء شديد وانها لفظت أنفاسها متأثرة بإصابتها.
توصلت التحريات التى اشرف عليها اللواء محمد عادل مدير المباحث الجنائية إلى أن مرتكب الواقعة أبناء عمومتها الثلاثة عمال بمطعم مشويات بالقاهرة وأنه فى يوم الحادث حدثت مشادة كلامية بينهم لخلافات بسبب رؤية الأطفال تطورت لمشاجرة قام خلالها الاشقاء الثلاثة بطعنها عدة طعنات قاتلة اودت بحياتها فى الحال.
تم القبض عليهم وإحالتهم للنيابة التى قدمتهم لمحكمة الجنايات التى اصدرت حكمها المتقدم .
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا
ترامب يطالب الكونجرس بتمويل إضافي لتغطية تكاليف الحرب ضد إيران
ضبط قائدي سيارتي ربع نقل بعد السير عكس الاتجاه وتعطيل الحركة المرورية بالقاهرة
لص يسرق بائعة فاكهة بالمطرية بعد مغافلتها.. والمباحث تكثف جهودها لضبطه
القبض على المتهم بتهديد سائق بسلاح أبيض في الإسكندرية
الداخلية تكشف حقيقة إطلاق أعيرة نارية وإخفاء أسلحة داخل فيلا بالمنيا
تطورات جديدة في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة.. التحقيقات تستدعي مدير المركز
القبض على 5 أشخاص أشعلوا مشاجرة داخل وحدة صحية بالقليوبية
خلاف على 300 جنيه.. شاب يقتل صديقه طعنًا بمطواة في الإسكندرية







