صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انتشال جثة شاب من نهر النيل بالحوامدية

مجدي عصام- اسلام سيد

الخميس، 25 يونيو 2026 - 09:45 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من انتشال جثة غريق في نهر النيل بمنطقة الحوامدية بالجيزة، تم إخطار اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وأمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضاً| الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر

تلقى اللواء علاء فتحي- مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد الصغير- رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد العثور على جثة شاب غرق في مياه نهر النيل بالحوامدية.

وأمر اللواء محمد العدلي مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بانتشال جثة الغريق الشاب بمياه نهر النيل بمنطقة الحوامدية بالجيزة وتمكنت القوات من انتشال جثته، وكشفت تحقيقات رجال المباحث بقيادة العقيد محمد داوود مفتش مباحث الحوامدية وأبو النمرس المقدم محمد حربي رئيس مباحث الحوامدية وتبين أنه اختل توازنه وسقط داخل الماء ولم يتمكن من النجاة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة