صورة ارشيفية
3 مصابين.. تفاصيل جريمة داخل مجمع طبي بالإسماعيلية
الجمعة، 26 يونيو 2026 - 01:08 م
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن التضرر من أحد أفراد الأمن الإداري بإحدى المجمعات الطبية، لتعديه على أحد الأشخاص بالضرب باستخدام سلاح أبيض، محدثاً إصابته بالإسماعيلية.

بالفحص، تبين أنه بتاريخ 20 الجاري، تبلغ لقسم شرطة ثالث الإسماعيلية، من إحدى المستشفيات، بحدوث مشاجرة بين طرف أول أهلية مريض «شخصان مصابان بجروح»، مقيمان بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وطرف ثان: فرد إدارى بالمستشفى «مصاب بجروح»، مقيم بدائرة القسم، لرغبة الطرف الأول فى زيارة أحد أقاربهما بالمستشفى فى غير المواعيد المخصصة للزيارة، تبادلوا خلالها التعدى على بعضهم بالضرب، محدثين إصابتهم المنوه عنها.
تمكنت قوات الأمن، من ضبط طرفى المشاجرة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مشاهد صادمة.. أول صور لـ« طبيبة الأسنان» ضحية الاعتداء داخل مستشفى حكومي
الداخلية تكشف ملابسات سرقة سيارة أجرة وتضبط المتهمين في بورسعيد
غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج
أمن الجيزة تضبط عاطل تحرش بفتاة من ذوي الهمم في بولاق الدكرور
إحالة قاتلة زوجها بالشرقية لفضيلة المفتي
إحالة أوراق قاتل ابن خاله بالشرقية لفضيلة المفتى
إصابة بائع في مشاجرة بأبشواي.. والداخلية تضبط المتهمين والسلاح المستخدم







