موضوعية
جامعة بنها: فتح باب التقدم بالدراسات العليا إلكترونيا اعتبارا من أول يوليو
السبت، 27 يونيو 2026 - 03:08 م
أعلنت الدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث فتح باب التقدم بالدراسات العليا بمختلف كليات الجامعة اعتبارا من الأول من يوليو 2026، من خلال منصة «ابن الهيثم» الإلكترونية وذلك في إطار خطة الجامعة للتحول الرقمي وتطوير الخدمات المقدمة للطلاب والباحثين.
إقرأ أيضاً| وزير التموين يلتقي نائبة وزير الزراعة البولندية لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي
وأشار نائب رئيس الجامعة إلى حرص الجامعة على توفير منظومة إلكترونية متكاملة تتيح للمتقدمين إنهاء جميع إجراءات القيد بسهولة ويسر، بما يضمن الشفافية وسرعة إنجاز المعاملات، ويوفر الوقت والجهد دون الحاجة إلى التواجد داخل الكليات إلا في الحالات التي تستلزم ذلك.
وأكدت أن التقديم يشمل برامج الدراسات العليا بكليات الطب البشري، والطب البيطري، والتمريض، والزراعة، والتربية النوعية، وكلية بنها – ووهان للدراسات العليا، مشيرا إلى أن جميع خطوات التسجيل ورفع المستندات ومتابعة حالة الطلب تتم إلكترونيا عبر منصة «ابن الهيثم» عبر رابط التسجيل :https://pgs.bu.edu.eg/
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا
عمرو لاشين: أسوان تتحول إلى مركز إقليمي للتجارة والخدمات اللوجستية
محافظ البحيرة: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى تزامنًا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة
بألوان علم مصر.. مبادرة "تطوعك حياة" تجمّل قرى بئر العبد بمحافظة شمال سيناء
علاج 1622 مواطن بقافلة طبية بالشرقية
محافظ المنيا: الاثنين المقبل.. بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية
130 ألف زيارة منزلية مجانية لكبار السن وذوي الهمم بالشرقية
محافظ القليوبية يتابع إزالة الأسواق العشوائية بمحيط بهتيم وبدء التطوير
رئيس مياه البحر الأحمر يتابع أعمال توصيل شبكات مجمع خدمات الجملة وعمارات البداري







