صورة أرشيفية
سفير إسرائيل بالأمم المتحدة: هدفنا إعادة لبنان إلى حكومة وجيش واحد
الأحد، 28 يونيو 2026 - 12:51 ص
كشف سفير إسرائيل بالأمم المتحدة لـفوكس نيوز، أن إسرائيل ستبدأ الانسحاب من جنوب لبنان، مع انتشار الجيش اللبناني على الحدود، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وأضاف سفير إسرائيل بالأمم المتحدة لـفوكس نيو، ان هدف إسرائيل، إخراج حزب الله من الحدود، وإعادة لبنان إلى حكومة وجيش واحد.
اقرأ أيضًا | روبيو: واشنطن تدعم الجيش اللبناني بـ 30 مليون دولار
في نفس السياق، أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، أن الاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل، يتضمن تشكيل مجموعة تنسيق عسكرية ثلاثية، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية
وأضافت الخارجية الأمريكية، أن الاتفاق يؤسس لاستعادة سيادة لبنان ونزع سلاح حزب الله.
وأكدت الخارجية الأمريكية، أن واشنطن ستقدم مساعدات إنسانية فورية للبنان بقيمة 100 مليون دولار.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
فوكس نيوز عن مسئول أمريكي: اكتمال الضربات على إيران الليلة
إعلام إيراني: انفجار في جزيرة قشم ومقذوفات تستهدف برج اتصالات جنوب البلاد
القيادة المركزية الأمريكية: ضربات إضافية ضد أهداف عسكرية إيرانية
الأرصاد: استمرار الأجواء الصيفية الحارة والعظمى 41 للعظمى
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 28 يونيو 2026 في القاهرة والمحافظات
وزير الشباب والرياضة: الجالية المصرية في أمريكا جعلت المنتخب يلعب وكأنه في القاهرة
أكسيوس: الجيش الأمريكى ينفذ ضربات في محيط مضيق هرمز
إعلام إيراني: دوي انفجارات في سيريك جنوب شرقي إيران
هزة أرضية بقوة 6 درجات تضرب جزيرة هونشو وسط اليابان







