قوات الشرطة أثناء محاولة ضبطه
بعد تبادل لإطلاق النيران.. مصرع عنصر إجرامي فرض الرعب على الأهالي في بنها
الأحد، 28 يونيو 2026 - 01:29 ص
شهدت عزبة السوق بدائرة قسم أول بنها بمحافظة القليوبية، حالة من الاستنفار الأمني انتهت بمصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة، اشتهر بفرض السيطرة وترويع المواطنين وحيازة أسلحة نارية وذخائر، وذلك عقب تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة أثناء محاولة ضبطه.
وتعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات إلي مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، ورئيس مباحث القليوبية من رئيس مباحث قسم أول بنها يفيد بقيام عنصر إجرامي مقيم بعزبة السوق دائرة القسم بفرض نفوذه على المنطقة، وإثارة الذعر بين الأهالي، وحيازته أسلحة نارية وذخائر.
وعلى الفور، جرى تقنين الإجراءات القانونية، وإعداد مأمورية أمنية بقيادة رئيس مباحث قسم أول بنها، وبمشاركة معاوني رئيس المباحث، حيث تم تحديد مكان اختباء المتهم تمهيدًا لضبطه.
وفور استشعار العنصر الإجرامي باقتراب القوات، بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه رجال الشرطة، الذين تعاملوا مع مصدر النيران وفقًا للقواعد المنظمة، ما أسفر عن مصرعه، وجري نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى بنها.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
اقرأ أيضًا | الداخلية تكشف حقيقة إطلاق ملثمين النار على «دير» في الفيوم
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية
مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره من مكان خطأ بكفر الشيخ
الهروب إلى الموت.. القصة الكاملة لجريمة الضاهرية في الإسكندرية
بزعم استثمارها في تجارة الأغذية بالقاهرة.. ضبط متهم يستولى على أموال مواطن
الداخلية: المتهم بالتعدي على قطة في كفر الشيخ يعاني اضطرابات نفسية
خلاف على أرض زراعية يشعل مشاجرة بالأسلحة النارية في سوهاج
ليست طبيبة.. الداخلية تكشف حقيقة وفاة "فتاة الغربية" قبل زفافها







