صورة أرشيفية
إصابة طالب بالإغماء داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة في قنا
أبو المعارف الحفناوي
الأحد، 28 يونيو 2026 - 12:26 م
أصيب طالب بحالة إغماء داخل لجنة امتحانات ثانوية عامة، أثناء تأدية امتحان اللغة العربية بلجنة مدرسة وسام الثانوية بفرشوط، شمالي محافظة قنا.
اقرأ أيضاً| محافظ قنا يوجه بتطبيق الضوابط لمنع أي محاولات للغش في الثانوية العامة
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من مرفق إسعاف قنا، بإصابة طالب بحالة إغماء داخل لجنة امتحانات ثانوية عامة في فرشوط.
تم نقل الطالب إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بالواقعة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
بسبب شيرين عبدالوهاب| عصام صاصا أمام المحكمة الاقتصادية.. ما القصة؟
امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر
فلاشة تكشف المأساة.. دفاع الطفلة تيا يعرض أدلة جديدة تكشف الإهمال الجسيم بعد الحادث
الإسعاف تنقل طالبة ثانوية عامة إلى المستشفى بقنا خلال امتحان «العربية»
الثانوية العامة 2026| إصابة مراقب بغيبوبة سكر ونقله إلى المستشفى في قنا
النيابة الإدارية تحيل 5 من العاملين بالضرائب للتأديبية
بعد اتهامه بالتحرش بسيدة.. مهتز نفسيًا يحاول إنهاء حياته بالهرم
«الإهمال قتلها».. دفاع الطفلة تيا يوجه اتهامات قوية للمسؤولين عن المدرسة
نهاية التنقيب عن الآثار الدفن تحت الرمال بالعياط







