محافظ القاهرة يعتمد تنسيق القبول بالثانوى العام
محافظ القاهرة يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام بحد أدنى 225 درجة
محمود كساب
الأحد، 28 يونيو 2026 - 03:39 م
اعتمد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة تنسيق التقديم للثانوى العام للعام الدراسي ٢٠٢٦/ ٢٠٢٧ ليكون بحد أدنى ٢٢٥ درجة ، وتكون فصول الخدمات أقل من الحد الأدنى للتنسيق الثانوى العام ب ٤٠ درجة .
وأكدت د. همت أبو كيلة مدير مديرية التربية والتعليم انه لن يسمح بقبول أى طلبات التحاق بمدارس التعليم الثانوى العام بالقاهرة بالمدارس الرسمية إلا لأبناء محافظة القاهرة الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى من إحدى مدارس القاهرة ولا يسمح نهائيًا لطلاب الصف الاول الثانوى بأى محافظة أخرى بالتحويل إلى مدارس القاهرة إلا بعد أن يتم تنسيقهم فى محافظاتهم وطبقًا للقرارات الوزارية المنظمه لذلك .
الكلمات الدالة
محافظ القاهرة
مديرية التربية والتعليم
التعليم الثانوى
د. إبراهيم صابر
الحد الأدنى للتنسيق الثانوى
تنسيق القبول بالثانوى العام
الاخبار المرتبطة
وزيرة التنمية المحلية: إزالة 29 ألف حالة تعدٍ واسترداد ملايين الأفدنة
وزير الري يشارك في الجلسة التشاورية للإعداد للمنتدى العالمي بالرياض 2027
وزارة الصحة: رفع درجة الاستعداد بهيئة الإسعاف لتأمين امتحانات الثانوية
اقتصادية النواب تواصل مناقشة مشكلات الحذف من بطاقات التموين
وزير شئون المجالس النيابية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
وزير الخارجية يستقبل رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن
4 شقيقات «توأم» يؤدين امتحانات الثانوية الأزهرية.. رئيس قطاع المعاهد يكشف مفاجأة
"الأعلى للشئون الإسلامية" يواصل دورة فنون الرسم ضمن "صيفنا بهجة"
"خريجي الأزهر" و"سفراء الهداية" تطلقان دورة لتنمية المهارات الشخصية للطلاب الوافدين







