فرحة الطلاب
طلاب الثانوية في الإسكندرية: الكيمياء «ارحم» من الفيزياء .. وسعداء بالفلسفة
عفاف المعداوي-
عصام عبدالمنعم
الخميس، 16 يونيو 2016 - 01:13 م
عبر طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية بالإسكندرية عن ارتياحهم لإمتحان مادة الكيمياء، وقالت طالبات مدرسة محرم بك الثانوية بنات أن الإمتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط فيما أعلى، لافتين إلى وجود بعض النقاط فى مستوى الطالب المتميز.
وقالت شيماء محمد - طالبة: «الامتحان ارحم من امتحان الفيزياء بمراحل»، وقالت إحدى طالبات الشعبية الأدبية إن امتحان الفلسفة والمنطق كان «سهل»، واعتبرته في مستوى الطالب المتوسط، وأكدت مي محمود أن الامتحان يحتاج لطالب درس جيدا ولم يترك جزئية في المنهج بالإضافة إلى طول الأسئلة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
دخول 5 قوافل مساعدات إماراتية إلى قطاع غزة
رئيس جامعة المنصورة يستعرض استراتجية ترشيد استهلاك الكهرباء
تعليم الإسماعيلية: لا شكاوى في ثالث أيام الثانوية العامة
محافظ المنيا يستقبل وزير الأوقاف لبحث سبل تطوير منطقة البهنسا الأثرية
محافظ الفيوم يعتمد المخطط التفصيلي لمدينة يوسف الصديق
تقييم شامل لأداء المراكز والمدن بكفر الشيخ لرفع كفاءة الخدمات
مخالفات تراخيص ومكافحة عدوى وراء غلق 5 منشآت طبية بالإسماعيلية
طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ: امتحان العربي طويل وبه نقاط صعبة
حادث محطة الرمل| تأمين عنبر الكلور والسيطرة الكاملة على التسريب







