نظمت جمعية "الباقيات الصالحات" ومؤسسة "اسمعونا" إفطارًا جماعيًا لعدد كبير من أسر غير القادرين وكبار السن مرضى الزهايمر.
وضم الإفطار عددًا كبيرًا من الأطفال مرضى السرطان ومرافقيهم ممن يتلقون العلاج بمستشفى57 ومعهد الأورام ممن تستضيفهم جمعية الباقيات الصالحات بدار ضنايا.
حضر حفل الإفطار الداعية الإسلامية د.عبلة الكحلاوي مؤسسة ورئيس مجلس إدارة جمعية الباقيات الصالحات وعضو الهيئة الاستشارية برئاسة الجمهورية د.أسامة الأزهري، وعضو مجلس النواب، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة اسمعونا د.محمد فتحي، وعدد كبير من شباب الإعلاميين والصحفيين من بينهم سامي عبد الراضي، ومحمود سعد الدين، ود.محمد العقبي.
وفى كلمة لها في حفل الإفطار أكدت الداعية الإسلامية د.عبلة الكحلاوي على أهمية التعاون في البر والتكاتف لفعل الخير مرضاة لله سبحانه وتعالى وفوزا بالمغفرة في هذه الأيام الكريمة.
وخلال تفقده لأنشطة جمعية الباقيات الصالحات واطلاعه على أخر مراحل العمل في إنشاء وتجهيز مستشفى الباقيات الصالحات الخيري دعا د.أسامة الأزهري إلى دعم أنشطة جمعية الباقيات الصالحات الخيرية، مؤكدًا أن دعم غير القادرين ورعاية أبائنا وأمهاتنا من كبار السن مرضى ال زهايمر، والتخفيف من معاناة الأطفال مرضى السرطان وأسرهم وتقديم العون من اجل استكمال صرح طبي كبير يهدف إلى تقديم الخدمة الطبية العلاجية مجانًا لغير القادرين كل تلك الأعمال من اجل مراتب الخير وارفعها ويجب علينا جميعا دعمها.
يذكر أن جمعية الباقيات الصالحات وفضلا عن أنشطتها الدائمة من رعاية كبار السن مرضى ال زهايمر واستضافة الأطفال مرضى السرطان ومرافقيهم تقيم مائدة إفطار جماعيًا يوميًا بمقرها بالمقطم لأكثر من 200 صائم كذلك تقدم شنطة رمضان لأسر غير القادرين بعدد كبير من المناطق الأشد احتياج بالقاهرة والقرى الأكثر فقرًا بالفيوم وبني سويف.