زواج عمرو وريهام بـ «ولد فضة».. موت أم يسرا في «فوق مستوي الشبهات»

يعود مرة أخري ونوس "يحيي الفخراني" لملازمة "ياقوت" نبيل الحلفاوي بعدما نجح في التفريق بينه وبين الشيخ القصبي ويقرر ونوس أن يصطحب ياقوت لزيارة فاروق نيقولا "معوض".. تأليف عبد الرحيم كمال إخراج شادي الفخراني ويشارك في البطولة هالة صدقي وحنان مطاوع ومحمد شاهين ومحمد كيلاني.
يونس لد فضة
يعلن يونس "عمرو سعد" زواجه من "صفا" ريهام حجاج الخبر الذي يكون بمثابة مفاجأة ويجعل والدته "فضة" سوسن بدر تعترض هي وزوجته "رضوي" سهر الصايغ التي تقرر أن تذهب لبيت أخيها ضابط الشرطة لتشتكي له ويقرر هو البحث عن سر أعمال يونس غير المشروعة.. في الوقت الذي يفكر فيه "مازن" إبراهيم السمان في طريقة للانتقام من يونس الذي تزوج خطيبته.. الحلقات تأليف عبد الرحيم كمال إخراج أحمد شفيق ويشارك في البطولة أحمد حلاوة وأحمد صيام.
الميزان
تحصل "نهي" غادة عادل علي دليل جديد يثبت أن "عمرو" أحمد فهمي ليس القاتل بينما يقرر "محسن" محمد فراج العودة للسرقة من جديد من أجل طليقته وأم بنته "قمر" ناهد السباعي التي خدعته حتي يعود لهذا الطريق.. تأليف باهر دويدار إخراج أحمد خالد ويشارك في البطولة باسل خياط وصبري فواز وأميرة العايدي.
7 أرواح
يتعرض "عيسي" إياد نصار لعملية اغتيال ولكنه ينجو منها ويبدأ في البحث عمن وراءها ويقرر الانتقام من الجميع بينما يكتشف "كمال" نبيل عيسي أن "معتز الفرماوي" خالد النبوي لم يقتل زوجته وابنه كما أوهمه.. تأليف محمد سيد بشير إخراج طارق رفعت ويشارك في البطولة رانيا يوسف، وليد فواز، ورانيا منصور.
بنات سوبر مان
يبدأ الثلاث فتيات "غادة " شيري عادل "وايه" يسرا اللوزي و"ياسمين "ريهام حجاج في البحث عن والدهم سوبر مان بينما يبحث "قرني" بيومي فؤاد عن طريقة للاستفادة من قوى الفتيات الخارقة ويبدأ بالفعل في توظيف قواهن لخدمة عمله بالكباريه.. الحلقات تأليف كريم حسن بشير إخراج حسام علي ويشارك في البطولة انتصار وطارق صبري وحمدي الوزير.
فوق مستوي الشبهات
تصاب "رحمة" يسرا بصدمة كبيرة بسبب موت أمها "عايدة" ليلي عز العرب ويتدخل "عز " سيد رجب ليخفف من أحزانها ويهدئ من روعها ويقوم بإنهاء إجراءات الدفن في الوقت الذي تذهب فيه رحمة إلي مستشفي الأمراض النفسية تاركة مراسم العزاء والدفن لتجلب شقيقتها مها التي تتلقي العلاج هناك وهو ما يصيب الجميع بالصدمة والذهول لأن الجميع لا يعلمون أمرها.. تأليف عبد الله حسن وأمين فكري وإخراج هاني خليفة.
رِجل الغراب
تواجه "هبه" ناهد السباعي "تيمور" احمد طلعت وتحاسبه علي الليلة التي قضاها بصحبة "بيري" هبة عبد العزيز في كافيه كاكتوس وتبرم معه اتفاقاً بخصوص تلك العلاقة التي يتمسك بها ويرفض أن يخسرها، علي صعيد آخر تواجه هبة "أدهم" أحمد فريد بعد أن صار متيقناً بما لا يدع مجالاً للشك من حقيقة علاقتها بتيمور.. تأليف شريف بدر الدين وإخراج أحمد سمير فرج ويعرض علي سي بي سي.
رأس الغول
يبدأ "فضل الغول" محمود عبد العزيز في التواصل مع رجل الأعمال المعتزل للحياة بهجت الصوفي تمهيداً لإعداد ضربته الكبري ضد "أمجد الديب" فاروق الفيشاوي في نفس الوقت الذي تحدث فيه وقيعة بين "أسعد اللبناني" صبري عبد المنعم و"الرائد حازم" محمد شاهين بعد الضربة التي وجهها لهما فضل.. تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي ويعرض علي سي بي سي.
الأزهر
يبدأ المعز بدين الله تدعيم الدولة الفاطمية بالعلم والعلماء ويوفر لهم كل ما يحتاجونه لرفع راية العلم في جميع العلوم ومن هؤلاء العلماء ابن الهيثم ويواصل المعز دعم الإصلاحات السياسية للتخلص من كم الفساد الكبير الذي عانت منه مصر بينما يزيد جوهر الصقلي إياد نصار عدد جنوده في الجيش المصري إلي ١٠٠ ألف جندي.. تأليف محمد كمال حسن وإخراج رامي رزق الله ويعرض علي النهار.
كلمة سر
يبحث "شريف" أحمد صلاح حسني عن سر اختفاء زوجته "سماح" ايمي بينما تقع حبيبته وزوجته الأخري التي تزوجها عرفياً "سهر" ريهام عبد الغفور في غرام "الدكتور زاهر" محمد الشقنقيري مما يسبب لشريف صدمة نفسية تشعره بوحدته ويتفاجأ باتصال يطمئنه علي زوجته من رحمة لطيفة.. تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوي ويعرض علي الحياة.
الكيف
يقوم د.صلاح "أحمد رزق" والمزاجانجي " باسم سمرة " بافتتاح شركة للإنتاج الفني من أجل تسويق أغاني المزاجانجي وفي نفس الوقت تكون ستارا لغسيل أموالهم التي يحصلون عليه من البهظ مقابل تصنيع الحشيش وعلي الجانب الآخر تحدث خلافات بين عائلة وليد "طارق صبري" وزوجته زينات "لوسي" التي تطلب من وليد البحث عن مكان آخر للإقامة بعيدا عن منزل أسرته وفي نفس الوقت تتواصل تحية "عفاف شعيب" بعد خروجها من المصحة مع بعض السيدات في الجمعيات الخيرية وتقرر إقامة جمعية من أجل توعية ربات البيوت من الإدمان.. تأليف أحمد محمود أبو زيد بطولة الفنان باسم سمرة وأحمد رزق ولوسي وأحمد خليل ومن إخراج محمد النقلي ويعرض حصرياً علي قناة mbc مصر.
الطبال
يحتدم الصراع بين صالح أبو جازية "أمير كرارة" والراقصة سوسكا "روجينا" بعد علم الأول بالزيارة التي قامت بها لزوجته حبيبة "ريم مصطفي وأخبارها بعلاقتها بأبو جازية ورغبتها في الزواج منه ليحدث خلاف كبير بين أبو جازية وزوجته فيهدد سوسكا بالابتعاد عنها وعلي جانب آخر يستطيع شتا السويسي "وليد فواز" الحصول علي أحد الأوراق المهمة التي يمكن من خلالها الإيقاع بأبو جازية وذلك بمساعدة أحد الضباط تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد أمين ويعرض حصرياً علي قناة اون تي في.
صد رد
يصل كل من حورس "علي ربيع وكونو "محمد عبد الرحمن" وبكتريا "أوس أوس وخيري جزمة "أحمد فتحي" إلي ليبيا مختطفين من جماعة داعش الإرهابية ويبدأون في التعرف علي عادتهم وكيف يقضون أوقاتهم وألعابهم.. تأليف ولاء شريف وإخراج هشام فتحي وبطولة علي ربيع ومحمد أسامة ومحمد عبد الرحمن وبدرية طلبة وعبد الله مشرف ويعرض حصريا علي إم بي سي مصر.
الخروج
تتعقد حياة شهيرة "علا غانم وتواجه وضعا جديدا أكثر تعقيدا.. ويعاقب فرج الدكتور صبري "أحمد كمال" علي تسببه في قتل برئ تقوم ليلي "درة" برحلة تنتهي بمغامرة ويواصل الضابطان عمر "ظافر العابدين" وناصر "شريف سلامة" مطاردتهما لأحد المشتبه بهم في ارتكاب جريمة خطف وقتل اللواء صالح " صلاح عبد الله".. تأليف محمد الصفتي إخراج ماندو العدل.