الصاوي يعود للمعتقل.. زوجة ثالثة للأسطورة.. تهديدات لغادة عادل

زواج لوسي وثراء رزق في « الكيف».. لغز جديد من مجرم «الخروج».. الشرطة تضيق الخناق حول الطبال

هي ودافنشي


يحاول دافنشي «خالد الصاوي» أن يصل إلي كارمة «ليلي علوي» بعدما ينجح في الهرب من المستشفي الذي تم إيداعه به بعد تخديره لبيع أعضائه ويذهب دافنشي إلي قسم الشرطة الذي تحتجز به كارمة حتي يثبت أنه مازال علي قيد الحياة وأنه كان معتقلا تحت سيطرة اللواء الفاسد فريد طعيمة «بيومي فؤاد» لكنه يفشل في الوصول إليها ويقوم فريد طعيمة بالقبض عليه وإعادته إلي المعتقل.. تأليف محمد الحناوي إخراج عبد العزيز حشاد.
7 أرواح
يقرر عيسي «إياد نصار» التخلص من خالد «وليد فواز» وكاريمان «رانيا يوسف» ثم تصفية أعماله في مصر للسفر للخارج.. تأليف محمد سيد بشير إخراج طارق رفعت.
الميزان
يكرر الرجل صاحب النفوذ «بيومي فؤاد» طلبه من الضابط خالد «باسل خياط» إبعاد نهي «غادة عادل» عن قضية عمرو «أحمد فهمي» التي تعود للدفاع عنه بعد تفكيرها في الانسحاب من القضية وإلا سيضطر أن يبعدها بمعرفته ويرفض خالد تهديده ويطالبه بعدم التعرض لنهي وإلا قام بإخراج مذكرات الممثلة القتيلة زوجة رجل الأعمال شريف مختار «أشرف زكي» مرة أخري إذا تعرضت نهي ويسعي أحمد عبد العزيز الضغط علي نهي بتهديدها بابنها ياسين.. تأليف باهر دويدار إخراج أحمد خالد.
الطبال
يقرر شتا السويسي «وليد فواز» تضييق الخناق علي صالح أبو جازية «أمير كرارة» كما يقوم بملاحقة فراج «أحمد صيام» وشقيقته إيمان «سامية الطرابلسي» في محاولة للإيقاع بأبو جازية مستعينًا في ذلك بأحد زملائه من الضباط الذي يساعده في مراقبة وتسجيل مكالماتهم وملاحقة تحركاتهم وتصل معلومات لصالح الذي يأخذ حذره ويحسب خطواته حتي لا يتمكن أحد منه بينما تلجأ حُسن «أمل رزق» لفراج ليحميها من بطش شامي إلا أنه يتخلي عنها ولا تجد سبيلا إلا أن تنتقم لنفسها.. بعد أن تحول الحب بينها وبين شامي إلي عداوة ضارية.. تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.
أبو البنات
تسعي نجاح «علا غانم» لإنهاء زواج شقيقها فارس حظو «مصطفي شعبان» من الراقصة الأرمينية «صافيناز» وذلك عن طريق إعداد العديد من المقالب والمكائد لإغضاب فارس من زوجته والوقيعة بينهما بمساعدة بناته الثلاث وذلك لعدم رضاها عن هذه الزوجة وخوفها من سيطرة صافيناز علي ثروة أخيها التي كونها من تجارته في السيارات تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج رءوف عبد العزيز
الكيف
تتزوج زينات «لوسي» من وليد «طارق صبري» بعد أن أخذ منها نصف مليون جنيه وبدأ به مشروعا صغيرا ولكنه لا يجد مكانا للإقامة معها بعد معارضة أبنائها لهذا الزوج ورفضهم أن يقيم معهم في الفيلا لكنها تتمسك بهذا الزواج لتثبت لزوجها السابق البهظ أنها مازالت مرغوبا فيها، فيضطر وليد أن يأخذها للإقامة في بيت عائلته فيصدم والده ويرفض هذا الزواج لفرق السن بينهما وعلي الجانب الآخر تظهر مظاهر الثراء علي د. صلاح «أحمد رزق» ويضطر أن يدعي لوالده أنه يعمل في شركة أدوية عالمية ويتوسع في عمله مع البهظ.. تأليف أحمد محمود أبو زيد إخراج محمد النقلي.
الخروج
يظهر أفيش جديد من المجرم يحمل بداخله لغزا وتبدأ رحلة عمر «ظافر العابدين» وناصر «شريف سلامة» لحل اللغز وتذهب ليلي «درة» في رحلة مجبرة عليها تنتهي بمفاجأة وتتواصل معاناة شهيرة «علا غانم» وتدخل في دوامة جديدة بعد علمها بمرض خطير... تأليف محمد الصفتي إخراج ماندو العدل.
رأس الغول
يوجه فضل الغول «محمود عبد العزيز» أولي ضرباته لحازم ضرغام «محمد شاهين» في نفس الوقت يبدأ في الإعداد لتوجيه ضربه مماثله لأمجد الديب «فاروق الفيشاوي» بالاتفاق مع صحفية شابة علي كشف ماضيه وجرائمه وفساده.. فيما تحمل نعمة «ميرفت أمين» الورقة التي تثبت أن البلطجي زهير الملاح هو أمجد ديب ولكنها تخفي الورقة.. تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي وإخراج أحمد سمير.
الخانكة
تنجو المدرسة أميرة « غادة عبد الرازق» بأعجوبة من الموت علي يد أخطر نزيلات مستشفي الأمراض العقلية « سماح أنور» التي تم إيداعها في المستشفي بعد قتل سبعة أشخاص وذلك بعدما تقوم الممرضة سيدة بتخدير أميرة ووضعها في غرفة المريضة الخطيرة بإيعاز من»ايهاب فهمي الذراع الأيمن لسليم الخواجه ،ماجد المصري» الذي يسعي للانتقام من أميرة بعدما اتهمت ابنه بالتحرش بها وتسببت في إصابته بعجز جنسي إخراج محمد جمعة.
هبة رِجل الغراب
تقرر رجاء «نيرمين زعزع» أن تأخذ موقفاً عنيفاً ضد إلهامي «اشرف طلبة» لأول مره فتورطه في قضيه ترمي به خلف القضبان، من ناحيةٍ أخري تستمر هبه «ناهد السباعي» في توجيه الضربات لأدهم «أحمد فريد» في محاولة منها لتؤكد له أن هناك ثمة علاقة حقيقية بينها وبين تيمور «أحمد طلعت».. تأليف شريف بدر الدين إخراج رامي رزق الله.
الأسطورة
تشهد الأحداث القادمة نجاح ناصر الدسوقي « محمد رمضان « في أول صفقات بيع السلاح ويحقق ثروة طائلة من وراء ذلك ويسرع اسمه في رحلته ليصبح أكبر تجار السلاح في مصر كما يتزوج ناصر من الفتاة الأرستقراطية « ريم مصطفي « كزوجة ثالثة بعد شهد « مي عمر» وحنان أرملة أخيه «روجينا» علي الجانب الآخر يكتشف خال ناصر صدق حديث زوجته « عايدة رياض» بأنه غير قادر علي الإنجاب ويتأكد من أن البنت الذي عاش يعتقد أنها ابنته ليست ابنته وأن زوجته «دنيا عبد العزيز» كانت تخونه.. المسلسل إخراج محمد سامي.
يونس ولد فضة
ينقذ يونس «عمرو سعد» صفا «ريهام حجاج» من ورطة كبيرة تدبرها لها العائلة بعد أن رفض والدها «أحمد صيام» تزويجها من ابن عمها مازن «ابراهيم السمان» بناء علي طلبها.. كما يفاتح يونس والدته فضة «سوسن بدر» بطلبه الزواج من صفا في الوقت الذي تواصل فيه شمس «هبة مجدي» وشقيقتها ملك البحث عن فرصة عمل جديدة.. تأليف عبد الرحيم كمال إخراج أحمد شفيق.
ونوس
يقرر ونوس «يحيي الفخراني» أن يذهب لـياقوت «نبيل الحلفاوي» بعد أن تسبب في طرده من عند الشيخ القصبي وتحدث بينهم مشادة ويستطيع ونوس أن يقنع ياقوت بالانصياع لأوامره.. تأليف عبد الرحيم كمال إخراج شادي الفخراني ويشارك في البطولة حنان مطاوع وهاله صدقي ومحمد كيلاني ومحمد شاهين.
فوق مستوي الشبهات
يذهب عز «سيد رجب» للقاء انجي «شيرين رضا» في الفيلا التي يحتجزها به ويعنف رجاله حتي يكسب تعاطفها ويتعرف منها علي أسرار رحمه «يسرا» التي يدعي لها أنه ليس مسئول عن خطف انجي حتي تكتشف أنه من اختطف انجي وتلجا إلي فرج «علاء قوقة» زوج شقيقة عز مستغلة المشكلات التي نشبت بينهما علي الجانب الآخر تتصاعد الخلافات بين أحمد « مراد مكرم» وزوجته « نجلاء بدر» بعدما تزيد شكوكه في خيانتها بعد استدعائها النيابة للشهادة في قضية انجي قبل تهريبها.. تأليف عبد الله حسن وأمين فكري إخراج هاني خليفة ويشارك في البطولة نجلاء بدر وأحمد حاتم.
قضاة عظماء
ترصد الحلقات القادمة حياة القاضي شريح بن الحارس الذي دخل الإسلام قبل وفاة الرسول وعاصر 5 خلفاء وحياته كقاض والمسائل التي تعرض لها ويجسد دوره في الشباب «حسن عيد» وفي المرحلة المتقدمة «جمال عبد الناصر».. الحلقات تأليف وإخراج عبد القادر الأطرش.
صد رد
يبدأ حورس «علي ربيع» وكونو «محمد عبد الرحمن» وبكتريا « أوس أوس» وخيري جزمة «أحمد فتحي» طريقهم إلي ليبيا من جديد ويتعرضون لمجموعة من المشاكل في الطريق وتهجم عليهم عصابة جديدة وتنجح في اختطافهم.. الحلقات تأليف ولاء شريف وإخراج هشام فتحي.