الكيف

يتزوج المزاجنجى «باسم سمرة» من رانيا «نادية خيري» بنت البهظ «أحمد خليل» بعدما قام بتصوير أغنية فيديو كليب وأصبح مطربا مشهورا ويظل محتفظا بزوجته مهجة «سهر الصايغ»، وعلى الجانب الآخر ينتقل د. صلاح «أحمد رزق» للإقامة فى فيلا مع زوجته وابنه وينشأ معمل كبير داخل مزرعة البهظ حتى يتمكن من تصنيع كميات كبيرة من الحشيش كما يقوم ماهر المحامى «كريم أبو زيد» بتجنيد شباب للعمل معه فى مكتب حقوق الإنسان وكتابة تقرير عن القضايا المصرية بعد تضخيمها وإرسالها إلى الصحف الأجنبية..تأليف أحمد محمود أبو زيد إخراج محمد النقلى ويعرض على إم بى سى مصر.

الخروج

مطاردة من عمر «ظافر العابد» وناصر «شريف سلامة» للقاتل تنتهى بمفاجأة وتتعرض ليلى «درة» لوضع صعب وتتعرض حياتها للخطر الشديد وتتخذ شهيرة «علا غانم» قرارا خطيرا بعدما تكتشف اصابتها بمرض قاتل ويرتكب صبرى «كمال أحمد» كارثة ويتورط فى جريمة جديدة فى رحلته للانتقام من مغتصب ابنها وقاتلها.. تأليف محمد الصفتى اخراج ماندو العدل.

فوق مستوى الشبهات

تعلم رحمة «يسرا» بهروب انجى «شيرين رضا» فتسعد لهذه الأخبار معتقدة أن عز «سيد رجب» هو من قام بتهريبها بناء على طلبها إلا ان عز يخبرها بأنه لم يقم بتهريبها فيجن جنونها وتبدأ فى التخبط.. على جانب آخر تحاول إنجى الهروب من الفيلا المحتجزة بها وتقوم بضرب الحارس على رأسه وتنجح فى الإفلات من الحراس إلا انهم فى نهاية الأمر يستطيعون الإمساك بها وإرجاعها.. تأليف عبد الله حسن وأمين فكرى وإخراج هانى خليفة.

الطبال

يكتشف فراج «أحمد صيام» أن صالح أبو جازيه «أمير كرارة» هو من وراء افشال احدى عملياته ويخبره بأنه لن يستطيع العمل بدونه لذلك يقرر فرج عمل هدنة مع ابو جازية والموافقة على شروطه للعودة للعمل معه.. بينما تحتدم الأزمة بين شامى «خالد كمال» وحُسن «أمل رزق» بعد أن فاز شامى بعضوية البرلمان ويقرر إغلاق الكباريه التى تمتلكه وذلك بعد رفضها الانصياع لمطلبه وعدم بيعه لها يحاول رضا التقرب من هدى «مى عمر» ويقع فى حبها لكنها ترفضه بسبب تعلقها بشتا السويسى «وليد فواز» ثم تكشف حقيقة السويسى وأنه ضابط شرطة وليس صديقا لصالح مما يصيبها بصدمة.. تأليف هشام هلال وإخراج احمد خالد ويعرض حصرياً على اون تى فى.

يونس ولد فضة

يقرر يونس «عمرو سعد» أن يسافر مع جينا الإيطالية إلى الأقصر ليتمم عمليه تهريب المومياء والاتفاق على صفقة جديدة وبعد ان ينتهى من هذه المهمة يعود ليجد مؤامرة تحاك لصفا «ريهام حجاج» لتزويجها من مازن ويقرر يونس الذهاب إلى مازن وتحذيره من التورط فى هذا الأمر.. على الجانب الآخر يستمر يونس مع شبل فى البحث عن شمس وقمر بعد أن يراوده الشك أنهما شقيقتاه فى الوقت الذى يبحث فيه والدهما سالم عنهما هو الآخر..تأليف عبد الرحيم كمال إخراج احمد شفيق ويشارك فى البطولة : سوسن بدر وأحمد حلاوة وأحمد صيام.

ونوس

يبدأ ونوس «يحيى الفخرانى» فى الوقيعة بين الشيخ القصبى وياقوت «نبيل الحلفاوى» حتى يقرر القصبى طرد ياقوت..على الجانب الآخر يحاول ونوس إشعال الخلاف بين الأخين عزيز «محمد شاهين» ونبيل «محمد كيلانى» بسبب رغبتهما فى الزواج من ابنه خالتهما.. تأليف عبد الرحيم كمال إخراج شادى الفخرانى.

7 أرواح

يقرر معتز الفرماوى «خالد النبوى» الانتقام من كمال «نبيل عيسى» بعد مطارداته المستمرة له والتى تسببت فى اصابة زوجته.. كما يطلب خالد «وليد فواز» لقاء محمد السيوفى قبل ان يقبل عرضه بترك البلاد.. تأليف محمد سيد بشير إخراج طارق رفعت ويشارك فى البطولة رانيا يوسف وحمزة العيلى.

رأس الغول

يستبعد المقدم كريم «رامى وحيد» والرائد اشرف «محمد عادل» من التحقيق فى قضية مقتل وزيرة الصحة ويقرران استكمال السعى وراء القضية بعيدا عن الجهات الرسمية ويتوصلان لأسرار جديدة تساعد نهلة «لقاء الخميسى» على معرفة قاتل والدتها كما يظهر فضل الغول «محمود عبدالعزيز» بشخصيته الحقيقية بعد أن كان اسمه درويش ويواجه رجل الأعمال امجد الديب الذى ينكر اى صلة له بما يحدث له.. تأليف وائل حمدى وشريف بدر الدين وإخراج احمد سمير فرج ويعرض على النهار.

هبة رجل الغراب

تستعرض بيرى «هبة عبدالعزيز» أمام زملائها تفاصيل خروجها فى الليلة السابقة مع صديقها الجديد الذى سينتشلها من مستنقع الديون دون أن تصارحهم بهوية هذا الصديق الأمر الذى يثير فضولهم فيقررون التقصى حول هذا الشخص ليعرفوا من هو، حتى يعلموا انه تيمور «محمد طلعت» فتحاول كل فتاة من زملائها الإيقاع به فى غرامها.. تأليف شريف بدر الدين واخراج رامى رزق الله ويعرض على سى بى سى.

كلمة سر

تحدث خلافات جديدة بين شريف «احمد صلاح حسنى» وسهر «ريهام عبدالغفور» تجعلها تهدده بالذهاب لآدم «هشام سليم» لإبلاغه بما يحدث بين وبين زوجته رحمة «لطيفة» حتى ينتقم منه وهو ما يربك شريف ويحاول إثناءها عن فعل ذلك.. تأليف احمد عبدالفتاح وإخراج سعد هنداوى ويعرض على الحياة.

الأزهر

يدعو جوهر الصقلى «اياد نصار» المعز لدين الله الفاطمى لافتتاح المسجد الذى بناه جوهر الصقلى وأطلق عليه مؤقتاً اسم المسجد الجامع ويقرر المعز لدين الله تسمية المسجد باسم الأزهر لأنه الصيغة المذكر من كلمة الزهراء نسبا لابنة الرسول فاطمة الزهراء.. تأليف محمد كمال حسن وإخراج معوض اسماعيل ويعرض على النهار.

بس مباشر

بعد ان تلقن سميحة «مها احمد» مديرة الفيلا ماجى «دانا دياب» درسا قاسيا بضربها على الهواء وسط دهشة الجميع خاصة زوجها مباشر «طلعت زكريا» ووسط سعادة فريق عمل القناة حيث يجدها فريد فكرى «جمعة قابيل» فرصه لزيادة عدد الاتصالات من خلال مطالبة الجمهور للتصويت لكل كبيرة وصغيرة تفاجأ سميحة بعودة والدتها رسميه «سوسن بدر» ودخولها الفيلا بعد هروبها من الضبع «عبدالله مشرف» واولاده.. وبوجود سميحة ورسميه داخل الفيلا يخسر مباشر اكثر من نصف الجائزة.