تشهد الحلقة الـ16 من مسلسلات رمضان، والتي من المقرر، عرضها الثلاثاء 21 يونيو، أحداث ساخنة تسعرضها "بوابة أخبار اليوم"، من بينها زواج ناصر الدسوقي "محمد رمضان" على حنان "روجينا" في مسلسل الأسطورة.

الكيف

يزور المزاجنجى «باسم سمرة» شقيقه د. صلاح «أحمد رزق» فى الحجز ويعرض عليه أن ينقذه من الحبس ويدفع له الغرامة 250الف جنيه مقابل أن يوافق على العمل مع البهظ فى تصنيع خلطة الحشيش حتى تستقر أموره المادية وتعود له زوجته وابنه ويضطر صلاح إلى أن يقبل هذا العرض.. على الجانب الآخر يسافر ماهر «كريم أبو زيد» إلى أمريكا ليحصل على كورسات فى حقوق الإنسان ويعود إلى مصر ويفتح مكتبا بتمويل قطرى، أما زينات «لوسى» فتعرض على وليد «طارق صبرى» ان يتزوجها مقابل نصف مليون جنيه.. تأليف أحمد محمود أبو زيد.

ليالى الحلمية
تتطور قصة الحب بين سولى «شريف فايد» وصفاء «كارمن سليمان» بينما تتطور العلاقة بين سليمان وسالى وتحدث أزمة كبيرة لسليمان بعدما يغضب والده زاهر سليمان غانم بعدما يراه فى الكباريه.. تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين إخراج مجدى ابو عميرة.
فوق مستوى الشبهات
يستطيع عز «سيد رجب» الاتفاق مع بعض العصابات لتهريب إنچى «شيرين رضا» تنفيذا لرغبة رحمة «يسرا» وينجح فى ذلك بالفعل ويحتجزها فى احدى الفيلات فى منطقة بلطيم على جانب آخر تبدأ قصة حب بين عمر «أحمد حاتم» وأمل «هند عبد الحليم» ويبدأ التقارب بينهما، ويحاول عمر استخدام هذا الحب للحصول على السيديهات الخاصه به.. تأليف عبد الله حسن وأمين فكرى وإخراج هانى خليفة.
الخروج
يتغير هدف عمر «ظافر العابدين» بعد مقتل اللواء صالح «صلاح عبد الله» ويصر على الوصول إلى قاتله رغم رفض رئيسه فى العمل «محمد أبوداود» عودته للداخلية خاصة بعد أن تتطور الأمور بوصول رسالة من القاتل إلى الصحفية «جيهان» ويقرر الضابطان عمر وناصر «شريف سلامة» تتبع هذه الرسالة كخيط جديد يصلان من خلاله للقاتل يقودهما البحث إلى موقف صعب فى حين يطلب القاتل من ليلى «درة» مساعدته فى التخلص من عمر ولا تستطيع تنفيذ طلبه.. على جانب آخر تنقلب حياة شهيرة «علا غانم» بمفاجأة لم تتوقعها.. تأليف محمد الصفتى اخراج ماندو العدل.
الطبال
يقع شتا السويسى «وليد فواز» فى العديد من الأزمات فى عمله خصوصًا بعد إخفاقه فى الإيقاع بشبكة تهريب البشر التى سعى خلفها طويلاً ليتم إيقافه عن عمله ومجازاته لهذا الإخفاق فيقرر تجنيد عميرة ليصبح جاسوسًا له على صالح ابو جازيه «أمير كرارة» ويقوم بتسليمه متلبسًا فى إحدى العمليات وينجح ابو جازية فى اكتشاف الأمر لذلك يقرر السويسى الإيقاع به بالطرق القانونية ..على جانب اخر تنشأ علاقة عمل بين أبو جازية وشقيقة فراج «أحمد صيام» حيث يطلب منها التعرف على زعيم العصابة الذى يدير كافة الأمور.. تأليف هشام هلال وإخراج احمد خالد.
يونس ولد فضة
يتورط يونس «عمرو سعد» فى تهريب مومياء احد ملوك الفراعنة مع جينا الإيطالية بعد ان كان رافض لتهريب الآثار خارج البلاد.. فى الوقت الذى يفكر فيه غريمه فضالى فى الزواج ليتأكد أنه عولج من الضعف الجنسى.. تأليف عبد الرحيم كمال اخراج احمد شفيق.
ونوس
تفاجأ انشراح «هاله صدقى» بقبول هاله «سماح السعيد» زواج فاروق «نيقولا معوض» من نهى مدنى «دنيا عبد العزيز» بينما تستمر حاله الجدال بين الشيخ القصبى «علاء زينهم» وونوس «يحيى الفخرانى».. تأليف عبد الرحيم كمال اخراج شادى الفخرانى ويشارك فى البطولة: حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى ومحمد كيلانى ومحمد شاهين.
الأسطورة
تشهد الأحداث القادمة زواج ناصر «محمد رمضان» من حنان «روچينا» أرملة شقيقة رفاعى الدسوقى وذلك بعد اصرار والدته «فردوس عبد الحميد» رغم جنون زوجته شهد «مى عمر».. على الجانب الآخر يبدأ ناصر رحلته فى عالم الجريمة تمهيدا للثأر من قاتل شقيقه عصام النمر «محمد عبد الحافظ» وينفذ جريمة القتل التى طلبت منه ويحصل على مليون دولار.. اخراج محمد سامى.
بنات سوبر مان
يقرر الضابط خالد «طارق صبرى» ان يدخل الكباريه الخاص بقرنى «بيومى فؤاد» ليكتشف ما يدور بداخله ويلتقى بالثلاث فتيات «ايه» يسرا اللوزى وغادة «شيرى عادل» وياسمين «ريهام حجاج» ويبدأ فى التقرب منهم ليعلم اسرار قرنى.. تأليف كريم حسن بشير اخراج حسام على.
رأس الغول
يبدأ درويش «محمود عبدالعزيز» التنسيق مع شهاب «مصطفى أبو سريع» واستغلاله للحصول على معلومات سرية تخص أعمال أمجد الديب «فاروق الفيشاوى» بعدما يقرر الإيقاع وكشف جرائمه به خاصةً وأنه قد تأكد أن أمجد هو المسئول عن كافة المصائب التى لحقت بمن حوله وكان سبب هروبه وتخليه عن ابنه طارق الذى لا يعلم أنه أبوه.. تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدى واخراج أحمد سمير فرج ويعرض على النهار.
هبة رجل الغراب
يقع أدهم «أحمد فريد» فى وضع لا يحسد عليه بعد مقابلته لإحدى معارفه من الفتيات التى نقلت لها فريدة «مى فخرى» كل ما حدث بين أدهم وهبة فى لقاءاتهما فى أحد الكافيهات وتواصل هبة «ناهد السباعى» التغير فى معاملة ادهم حتى يندم على ما فعله معها.. تأليف شريف بدر الدين واخراج رامى رزق الله ويعرض على سى بى سى.
كلمة سر
يطارد شريف «أحمد صلاح حسنى» رحمة «لطيفة» بعد وقوعه فى غرامها ويتبعها إلى مدرستها ويحاول أن يتقرب اليها ويقنعها بحبه فى حين تخرص رحمة على الهروب منه خوفا من تتبع زوجها آدم «هشام سليم» الذى تسوقه الصدفه لرؤية شريف فى مكان عمل زوجته مما يثير جنونه ويؤكد شكه نحوها.. تأليف احمد عبدالفتاح واخراج سعد هنداوى ويعرض على الحياة.
الأزهر
ينتهى جوهر الصقلى «اياد نصار» من تأسيس الجيش المصرى ويستعد لمحاربة بعض طوائف البربر فى المغرب وينشئ المعز لدين الله الفاطمى حكومة قوية تحدث نقلة فى المظاهر الدينية والثقافية والاجتماعية، ويجعل قصره يمتلئ بالعلماء والفلاسفة والأطباء حتى يجعل مصر قلبا للعالم الإسلامى لبسط نفوذه.. تأليف محمد كمال حسن وإخراج معوض اسماعيل ويعرض على النهار.
بس مباشر
تقرر سميحة «مها أحمد» وبدافع من والدتها رسميه «سوسن بدر» التضحيه بنصف الجائزة بما يعادل ٥٠ مليونا وتطلب من فريد فكرى «جمعة قابيل» التواجد على الهواء مع زوجها وأولادها مهما كانت الخسائر وبالفعل تذهب سميحة وتقتحم الفيلا ولكنها تفاجئ الجميع بمجرد دخولها بإمساكها ماجى «الممثلة اللبنانية دانا دياب» من شعرها وتضربها بعنف وبلا رحمه وسط صرخات الاستغاثه وضحكات المشاهدين امام الشاشات بسبب غيرتها منها على زوجها.. تأليف جمعة قابيل إخراج جيهان رزق وبطولة: طلعت زكريا ومها أحمد وسوسن بدر وسعيد طرابيك ويعرض يوميا على صدى البلد.
أزمة نسب
تدب مجموعة من المشاكل بين حشرى «حجاج عبد العظيم» واقتدار «سلوى خطاب» لكشفها علاقاته النسائية المتعددة وتنشأ علاقة انسانية بين كابتن كورنر «محمد أنور» وإبليس «محمود عبد الغنى» ويساعده على الدراسة وتبدأ نعمة «زينة» التعافى صحيا بعد المتاعب التى أصابتها إثر محاولات اجهاضها بالقوة.. تأليف محمد صلاح العزب اخراج سعيد حامد وبطولة: زينة وريم البارودى ودينا ويعرض على اون تى ڤى وابوظبى.
صد رد
يعود حورس «على ربيع» وكونو «محمد عبد الرحمن» وبكتريا «أوس أوس» وخيرى جزمة «أحمد فتحى» إلى الحارة من جديد ويفكرون فى البداية بعد ماينجحون فى الفرار من يد جماعة داعش التى خطفتهم ويبدأون من الصفر رحلتهم فى الوصول إلى الثراء.. تأليف ولاء شريف وإخراج هشام فتحى وبطولة: على ربيع ومحمد أسامة ومحمد عبد الرحمن وبدرية طلبة وعبدالله مشرف ويعرض حصريا على إم بى سى مصر.
هى ودافنشى
تواصل المحامية كارما «ليلى علوى» رحلة بحثها عن الرسام دافنشى «خالد الصاوى» وتحاول إثبات أنه هو نفسه الرسام حسن أبو شامه الذى مازال على قيد الحياة ولم يلق مصرعه قبل ١٥ عاما وأنه نزيل المعتقل تحت سيطرة اللواء «بيومى فؤاد» الذى يودعه فى المعتقل بشكل غير رسمى تأليف محمد الحناوى وإخراج عبد العزيز حشاد.