يسرا تعتذر عن البرلمان.. الحلفاوى ينقذ ابنه من السجن

طلاق لوسى.. ريهام تفسنح خطيتها.. أتهام درة بالقتل.. براءة ريم


الطبال
يعود صالح أبو جازية «أمير كرارة» وشتا «وليد فواز» إلى القاهرة وتحدث مواجهة بين صالح وفراج «أحمد صيام» يتهمه صالح بأن كان السبب فى كل المشاكل التى حدثت له فى تركيا بسبب أكاذيبه المتعددة التى كادت أن تودى بحياته ويخبر أنه لا يرغب فى العمل معه مرة أخرى ولكن فراج يدفع له أضعاف المبلغ المتفق عليه لإرضائه وبهذا المال يعرض صالح على شريكه فى الوكالة شامى شراء حصته فى الملكية فى نفس الوقت يتم القبض على سكرتيرة القتيل التى تسلم التسجيلات المفقودة والتى تثبت براءة حبيبة «ريم مصطفى» وتعود إلى منزل زوجها صالح والذى يزال قلبه متعلقا بسوسكا «روجينا».. تأليف هشام هلال وإخراج عصام نصار.
أبو البنات
يتوصل فارس حظو «مصطفى شعبان» لطريقة للتعرف على جارته فريدة «غيدا نورى» وتنشأ بينهما علاقة تعارف وتقابل تلك العلاقة برفض من بناته الثلاث وتحاول كل منهن تطفيش فريدة وإبعادها عن والدهن بشتى الطرق. تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج رءوف عبد العزيز وبطولة علا غانم وادوارد وهشام اسماعيل وسميرة عبد العزيز وسميرة مقرون
صد رد
بعد تورط حورس «على ربيع» وكونو «محمد عبد الرحمن «وبكتريا» أوس أوس فى العديد من المشاكل يقررون السفر خارج مصر عن طريق ليبيا ويبدأون الرحلة عبر الصحراء ويواجهون الكثير من المشاكل والعراقيل.. تأليف ولاء شريف وإخراج هشام فتحى وبطولة على ربيع ومحمد أسامة ومحمد عبد الرحمن وبدرية طلبة وعبد الله مشرف ويعرض حصريا على إم بى سى مصر.
بس مباشر
بعد فوز مباشر «طلعت زكريا» بالمرحلة الأولى فى المسابقة بصعوبة شديدة يفاجأ بأن المطلوب منه ومن زوجته سميحة «مها أحمد» وحماته رسمية «سوسن بدر» دخول مرحلة النيولوك بحجة أن وجودهم على الهواء لمدة شهر كامل يتطلب أن يكون لكل منهم لوك مختلف من حيث الشعر والبشرة والوزن والملابس وكل شيء.. ويصر فريد فكرى «جمعة قابيل» على إجراء عمليات جراحية صعبة لكل منهم بداية من زرع الشعر ومرورا بنحت الجسم وتكبير وتصغير الأنف والخدود ونهاية بنفخ الشفايف ..تأليف جمعة قابيل وإنتاج شريف عبد العظيم وصوت القاهرة وإخراج جيهان رزق ويذاع بقنوات صدى البلد والعاصمة والمصراوية .
أزمة نسب
تدخل نعمة «زينة» وسمر «ريم البارودى» فى صراعات مع عائلة البنهاوى وتحدث عدة نزاعات على الميراث الذى يستحقونه بعد وفاة زوجهما « ياسر فرج».. تأليف محمد صلاح العزب إخراج سعيد حامد وبطولة زينة وريم البارودى ودينا ويعرض على اون تى فى وأبوظبى.
فوق مستوى الشبهات
تشعر رحمة «يسرا» بالقلق بعد أن نشرت بعض المواقع والصحف أخبارا عنها فتقرر الاعتذار عن عضوية مجلس الشعب بالتعيين أثناء استضافتها فى أحد البرامج.. فيما تبدأ التقرب من أمل ابنة الدكتور النفسى الذى قتل وتخبرها أنها كانت قريبة من أبيها حتى تستطيع أن تحصل على السى دى الذى يحتوى على حقيقة مرضها النفسى.. تأليف عبد الله حسن وأمين فكرى إخراج هانى خليفة.. ويشارك فى البطولة سيد رجب وشيرين رضا.
يونس ولد فضة
تدخل صفا «ريهام حجاج» المستشفى وتفسخ خطبتها من مازن حيث يخبره والدها «أحمد صيام» أن اتفاقهما أصبح لاغيا بينما يقرر يونس «عمرو سعد» أن يذهب لصفا فى المستشفى ويبدأ التقرب لها من جديد وتخبره أنها مازالت تحبه فى الوقت الذى يرفض فضالى إطلاق صراح سالم والد يونس أو إبراهيم حتى يظهر ابنه ويبدأ الخبر يصل إلى فضة «سوسن بدر» وتعلم أن سالم مازال حيا وتفكر كيف تخبر يونس بالأمر.. الحلقات تأليف عبد الرحيم كمال إخراج أحمد شفيق.
ونوس
يدخل بلبل «محمد كيلانى» السجن ويبحث ياقوت «نبيل الحلفاوى» عن طريقة لينقذه بها ابنه بينما يحاول ونوس «يحيى الفخرانى» أن يعقد المسألة ليصعب الأمر على ياقوت الذى يستطيع فى النهاية أن يخرج ابنه من السجن ويتخلص من شنطة الفلوس التى أعطاها له أحد شركائه القدامى.. الحلقات تأليف عبد الرحيم كمال إخراج شادى الفخرانى ويشارك فى البطولة هالة صدقى وحنان مطاوع ومحمد شاهين.
الخروج
تقترب المهلة التى أعطاها المجرم لناصر «شريف سلامة» وعمر «ظافر العابدين» وتتعقد الأمور لجميع أبطال المسلسل.. كما يواجه كل منهم موقف حياة أو موت وتتهم درة بقتل طليقها.. تأليف محمد الصفتى إخراج ماندو العدل ويشارك فى البطولة درة وأحمد راتب.
الأسطورة
يتقدم ناصر الدسوقى «محمد رمضان» بطعن أمام محكمة النقض على حكم حبسه وقبل الطعن بفضل كفاءة المحامى الجديد المتميز فى فهم القانون وتوافق المحكمة على إعادة محاكمة ناصر مرة أخرى وتخفيف الحكم عليه إلى عام ونصف بدلاً من خمسة عشر عاما ويجد ناصر مخرجا بعدما فشلت محاولاته فى الهروب من السجن مع عمه مختار الدسوقى «هادى الجيار» وخاله زكريا العايق «محمد غنيم».. تأليف محمد عبد المعطى إخراج محمد سامى ويعرض على إم بى سى مصر.
رأس الغول
يتعرض درويش «محمود عبد العزيز» للخيانة من أقرب الناس له وعلى الجانب الآخر تكشف الحلقة علاقته المقربة بنهلة «لقاء الخميسى» والتى ظهرت فقط فى الحلقات الأولى ويحاول حمايتها بعدما يكتشف أنها على وشك التعرض للخطر بسببه.. تأليف وائل حمدى وشريف بدر الدين وإخراج أحمس سمير فرج ويعرض على النهار.
هبة رجل الغراب
تنقذ هبة النجار «ناهد السباعى» شركة أدهم «أحمد فريد» من إعلان الإفلاس بعد الأزمة المالية التى تعرضت لها الشركة مما يقرب العلاقة العاطفية بينها وبين أدهم، فتعلن بيرى «هبة عبد العزيز» الحرب عليها بسبب الغيرة من خلال سخريتها من هبة مع باقى زميلاتها بالعمل.. تأليف شريف بدر الدين إخراج رامى رزق الله ويعرض على سى بى سي.
الكيف
يقع المزاجانجى «باسم سمرة» فى حب رانيا ابنة البهظ «نادية خيرى» وتبادله هى الإعجاب وتطلب توتة الراقصة من زوجها البهظ « أحمد خليل « الاحتفاظ بالحمل مقابل اعتزال الرقص وفى نفس الوقت يوافق البهظ على طلاق زينات «لوسى» مقابل مؤخر مليون جنيه وعلى جانب آخر يقنع د.صلاح «أحمد رزق» زوجته منى «مريهان حسين» أنه يعمل مستشارا لشركة أدوية كبيرة لكى يتفرغ لتصنيع خلطة الحنة.. تأليف أحمد محمود أبو زيد بطولة الفنان باسم سمرة وأحمد رزق ولوسى وأحمد خليل ومن إخراج محمد النقلى ويعرض حصريا على قناة mbc مصر