غادة تتهم ابن ماجد المصري بالتحرش.. يسرا تورط شيرين في جريمة قتل

لبلبة تطلب الطلاق من الزعيم .. صراع انتخابي في «ليالي الحلمية»


مرت الحلقات الأربعة الأولى من مسلسلات رمضان واستقر كل مشاهد على المسلسلات التي يتابعها وإليكم تفاصيل أحداث الحلقة الخامسة التي تشاهدونها الليلة.

الخانكة
تتقدم المدرسة أميرة «غادة عبد الرازق « ببلاغ للشرطة تتهم فيه أحد تلاميذها «عاصم « بالتحرش بها ويقف إلى جانبها صديقها نادر المحامى «فتحى عبد الوهاب «وتعرض القضية على النيابة وترفض أميرة فكرة الصلح ويتوعدها والد التلميذ عاصم رجل الأعمال سليم «ماجد المصري» وتنتهي أحداث الحلقة الخامسة بتحولها من المجني عليها إلى جانية.. المسلسل تأليف محمود دسوقي وإخراج محمد جمعة المسلسل يعرض على قناة النهار.

يونس ولد فضة

ينجو يونس «عمرو سعد»من القتل ويبدأ في البحث عمن أطلق عليه الرصاص وتكشف الأحداث تجارة يونس غير المشروعة والتي حقق من ورائها ثروة طائلة وحرصه على وجود تجارة وأنشطة مشروعة للتستر خلفها على الجانب الآخر يبدأ يونس تعليم شبل كيف يحب بعد وقوعه في علاقة غرامية.. الحلقات تأليف عبد الرحيم كمال إخراج احمد شفيق ويشارك في البطولة :سوسن بدر وريهام حجاج وإيهاب فهمي.

مأمون وشركاه

تقرر حميدة ( لبلبة) إقامة دعوى طلاق ضد زوجها (مأمون) بعد أن تصل العلاقة بينهما إلى طريق مسدود وتلجأ في ذلك لأحد المحامين الذي تقوم بعمل توكيل له لإنهاء تلك القضية والذي يستغل الموقف ويذهب إلى السفير الأمريكي (تميم عبده) ويقوم بإخباره بذلك حتى يستغل هذا الموقف ويستطيع إقناعها ببيع حصتها فى المنزل إلا أنها ترفض ذلك فيقرر الضغط عليها باستخدام أبنائها .

وعلى جانب آخر يحتدم الصراع بين رجل الأعمال نشأت (مصطفى فهمي) وزوجته رجاء (شيرين) ضد ابنتهما الوحيدة نيڤين (هنا الزاهد) بعد رغبتها في الزواج من صديقها الذي كان يعيش معها في العاصمة الإنجليزية وينتمي إلى ديانة غير ديانتها...تأليف يوسف معاطى وإخراج رامي إمام، ويشارك في البطولة: خالد سرحان وخالد سليم وريم مصطفى ويعرض حصرياً على ام بى سى مصر.
الطبال
يستطيع صالح أبو جازية (أمير كرارة) تخليص حُسن (أمل رزق) ممن خطفوها بعد معركة شرسة إلا انه لم يتمكن من معرفة الشخص الحقيقى الذى كان وراء تلك العملية والذى سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة فيما بعد .

على جانب آخر يواصل صالح استعداده للقيام بالعملية التي كلفه بها فراج «أحمد صيام»وهى تهريب أحد الأشخاص المطلوبين للمحاكمة في مصر وتساعده في تلك العملية إيمان شقيقة فراج «سامية الطرابلسى»باستخراج تأشيرات تسفيرهم خارج البلاد .تأليف هشام هلال وبطولة: روجينا ووليد فواز ودينا ويعرض حصرياً على اون تى فى.

ونوس

تحدث مواجهة ساخنة بين "ونوس" «يحيى الفخرانى» وياقوت «نبيل الحلفاوى» بينما يظل أبناء ياقوت فى البحث عن ثروت والدهم التي أخبرهم بها "ونوس".. تأليف عبد الرحيم كمال إخراج شادي الفخرانى.

ليالي الحلمية

تشتعل المنافسة في انتخابات مجلس الشعب بين زاهر سليمان غانم «إسماعيل محمود « وبسة « محمد متولى «مرشح الإخوان المسلمين كما تتوتر العلاقة بين زهرة» إلهام شاهين « وزوجها كريم»جمال عبد الناصر» بينما تحدث مشاكل لعادل البدرى «هشام سليم» في عمله بسبب أفعال ابنته نتيجة انشغاله بغياب ابنه .. الحلقات تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين إخراج مجدي أبو عميرة.

نيللى وشريهان

ترفض نيللى «دنيا سمير غانم» الزواج من ابن خالة شريهان «حمدي الميرغني» وتسعى صباح «سلوى خطاب» إلى تزويج شريهان «إيمى سمير غانم» من ابن خال شريهان الثانى «محمد سلام» كما تقدم نيللى أغنية ذات طابع كوميدية ضمن أحداث الحلقة تأليف كريم يوسف ومصطفى صقر إخراج احمد الجندي ويعرض على الحياة ونايل كوميدى.

رأس الغول

يفشل درويش «محمود عبد العزيز» في تسليم «التاب» لوزيرة الصحة ويعود إلى الحارة بالإسكندرية ليواصل عمله في مشروعه الصغير «السايبر» الذي يملكه هناك ليجد أن المطاردات قد طالت مشروعه وتم تدميره على أيدي مطارديه أثناء التفتيش بحثا عن التاب الذي يحمل معلومات سرية جداً مما يجعله يهرب إلى أحد أصدقائه الذي يفهم في استخدام الكمبيوتر لمعرفة تفاصيل هذه المعلومات السرية، تأليف شريف بدر الدين وإخراج احمد سمير فرج ويعرض على النهار.

هبة رجل الغراب

تنجح هبة النجار «ناهد السباعي» مع زميلها تيمور» محمد طلعت» في الإيقاع بين أدهم «احمد فريد» والبنات الأخريات العاملين معهم بسبب غيرة هبة منهن وتسلط الحلقة الضوء على ذكاء هبة في تنفيذ مخططاتها الانتقامية مما يجعل رئيس شركتها يقع في العديد من المتاعب في الوقت الذي يسخر فيه زميلتها من ملابسها وحركتها.. تأليف شريف بدر الدين وإخراج رامي رزق الله ويعرض على سى بى سى.

«صد رد»

يحاول حورس «على ربيع» وكونو «محمد عبد الرحمن»وبكتريا « أوس أوس «التصدي لمحاولات المعلم جزمة «سامي مغاورى» للتضييق عليهم، وعلى جانب آخر من الحلقة يتقابلون مع حمادة بنى «محمد أنور» العائد من رحلة سفر من ايطاليا بأموال طائلة ويتحدثون معه عن مساعدتهم في السفر لكسب الأموال.. الحلقات تأليف ولاء شريف وإخراج هشام فتحي وبطولة :على ربيع ومحمد أسامة ومحمد عبد الرحمن ويعرض حصريا على أم بى سى مصر.

فوق مستوى الشبهات

تبدأ الشرطة في البحث عن قاتل الدكتور النفسي وتلفت رحمة «يسرا» أنظار الشرطة لصديقتها انجي «شيرين رضا» بعد سرقة بطاقتها وشراء عدة خطوط محمول باسمها من منطقة شعبية تستخدمها فى الحديث مع الضابط الذي يتولى القضية والذي يبدأ البحث عن صاحبة خطوط المحمول.. تأليف عبد الله حسن وإخراج هانى خليفة.

الخروج
تنقلب الداخلية رأسا على عقب لما جرى وتبدأ رحلة بحث مضنية ويذهب عمر وناصر « ظافر العابد وشريف سلامة « كل في اتجاه للبحث ويجد كل منهما نفسه في موقف حياة أو موت في الوقت نفسه تدفع الشقيقتان شهيرة وعزة «علا غانم ورانيا منصور» ثمن فشلهما في تنفيذ مهمة قتل أحد الأشخاص التي طلبها منهما صديق الشخص الذي قتلاه حتى يتستر على جريمتهما تأليف محمد الصفتى إخراج ماندو العدل.

الكيف

تشك زينات « لوسي» فى زوجها البهظ « أحمد خليل « وتراقب تحركاته وتكتشف انه على علاقة براقصة وتحدث خلافات قوية بينهما كما يقرر البهظ معاقبة ابنه فيقوم بسرقة شحنة المخدرات التى هربها من الصين.

على جانب آخر تتدهور حالة الحاجة تحية» «عفاف شعيب « بعد إدمانها للترامادول ويشك ابنها الصغير فى حالتها ويحاول د. صلاح «احمد رزق « إقناع والده عزمي أبو العزم «أحمد فؤاد سليم « بالصلح مع ابنه « مزاجنجى» باسم السمرة « والموافقة على أن يدفع 20 ألف جنيه تكاليف عملية القلب التي سيجريها ويوافق الأب على هذا الصلح ولكنه يشترط أن يكون المبلغ على سبيل السلف ويصر على التوقيع على إيصال أمانة لابنة مزاجنجى بالمبلغ.. تأليف أحمد محمود أبو زيد إخراج محمد النقلى ويعرض حصرىا على قناة mbc مصر.

أزمة نسب

تتطور المشاكل بين نعمة «زينة» وإبليس «محمود عبد المغنى» ويسبب لها المشاكل والأزمات وعلى جانب آخر تخبر نعمة أمها أن زوجها «ياسر فرج « هو المسئول عن عدم إنجابها وينتشر الخبر بين أهالى الحارة وتحدث مشاكل كبيرة لأم نعمة.. تأليف محمد صلاح العزب إخراج سعيد حامد ويشارك فى البطولة ريم البارودى ودينا ويعرض على أون تى فى وأبو ظبي.

الأزهر

تشهد أحداث مسلسل الرسوم المتحركة « الأزهر» دخول جوهر الصقلي لمصر وتلقيه ترحيبا كبيرا من أهل مصر ولا يقابله أي اعتراض أو مقاومة إلا من أبو القاسم فيحاول التغلب على ذلك، تأليف محمد كمال حسن إخراج معوض إسماعيل ويعرض حصرياً على قناة النهار.