تتضمن السطور التالية تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسلات رمضان بعدما اشتعلت الأحداث في معظم المسلسلات والتي يعتمد معظمها علي جرائم منذ بدايتها.

مأمون وشركاه

يتعرض يوسف (خالد سرحان) للضرب علي يد شخص بعد أن يعلم ان هناك علاقة تربطه بزوجته ويتم اصطحاب يوسف إلى قسم الشرطة إلي ان تأتي زوجته الايطالية والتي تقوم بدفع غرامة لإخراجه ويوقع لها إيصال أمانة بالمبلغ علي جانب آخر يقوم نشأت (مصطفي فهمي) بدفع مبلغ 15 الف جنيه لأحد الاشخاص الذي يساعده في استرداد سيارة حميدة (لبلبة) التي تشعر بصدمة عندما تعلم ان زوجها مأمون (عادل امام) رفض دفع المبلغ وتختتم الاحداث بمعرفة مأمون ان السفير الأمريكي هو من يرغب في شراء منزله.. تأليف يوسف معاطي واخراج رامي امام.

أبوالبنات

تتصاعد الخلاف بين فارس (مصطفي شعبان) ورجب الرازي (صلاح عبدالله) وكامل المرسي (خالد عليش) بسبب مشكلات قديمة بينهم بسبب تجارة السيارات، ويقوم رجب بتهديده بخطف بناته فيقرر فارس الذهاب للقاهرة للعيش هناك بعد تعرض بناته لعدد من المشكلات المتتالية ويواصل فارس علاقاته النسائية المتعددة.. تأليف أحمد عبد الفتاح واخراج رؤوف عبدالعزيز.

جراند أوتيل

يدعم علي «عمرو يوسف» علاقته بالعاملين بالفندق وينجح في تكوين صداقات مع بعضهم ويأخذه الفضول للاستماع إلي حكايات أصدقائه مع نزلاء الفندق كما يتعرف في الحلقة على ابنة صاحبة الفندق «أمينة خليل» وسريعاً ما يقع في غرامها ويحاول أن يبدي اعجابه بها ولكنه فجأة يكتشف انها مخطوبة لمراد بيه مدير الفندق «أحمد داوود» وهو الأمر الذي يثير غيرته.. تأليف تامر حبيب واخراج محمد شاكر.

نيللي وشريهان

يتعرض رجل الأعمال عبدالله مكاوي «بيومي فؤاد» والد نيللي «دنيا سمير غانم» لازمة صحية ويتم نقله إلي المستشفي لتلقي العلاج بعد تناول وجبة دسمة ليلة زفافه علي صباح «سلوي خطاب» وتقوم نيللي وشريهان «ايمي سمير غانم» بزيارته للاطمئنان عليه كما يظهر في الحلقة الفنان هشام ماجد كضيف شرف بشخصية الطبيب الذي يقوم بعلاجه وتحدث بينهما العديد من الأحداث الكوميدية تأليف كريم يوسف اخراج أحمد الجندي.

كلمة سر

يتم تسليط الضوء علي الحياة العملية لشخصية رحمة «لطيفة» حيث تظهر بوظيفة مدرسة وترصد الحلقة تعرفها علي زملائها في المدرسة وطبيعة علاقتها بهم والعلاقات الطيبة التي تجمعها بالطلاب .. تاليف أحمد عبد الفتاح اخراج سعد هنداوي.

صد رد

يقتنع حورس «علي ربيع» وكونو «محمد عبد الرحمن» وبكتيريا «أوس أوس أنهم لا يمتلكون اي مهارات شخصية ليغيروا طريقة حياتهم بها ويصبحوا اغنياء فيفكرون في مجموعة من الطرق للثراء السريع ويستقرون علي فكرة السفر للعمل في الخارج.. الحلقات تأليف ولاء شريف وإخراج هشام فتحي وبطولة علي ربيع ومحمد أسامة ومحمد عبد الرحمن.

أزمة نسب

تحاول نعمة «زينة» وبوسي التصدي لمحاولات ابليس التنصل من مسئوليته وعدم اعترافه بحمل احدي فتيات الحارة منه سفاحا وعلي جانب آخر نتعرف علي طبيعة علاقة نعمة بزوجها وضرتها «ريم البارودي» التي تكرهها بشدة .. الحلقات تأليف محمد صلاح العزب اخراج سعيد حامد.

الميزان

يحاول محسن عبد التواب «محمد فراج» التقرب من نهي «غادة عادل» ويعرض عليها خدماته خاصة بعد ان كانت السبب في انقاذه من الاعدام فتعرض عليه ان يبدأ في العمل معها للبحث عن حقيقة مقتل الفنانة دينا فهيم «ياسمين رئيس» بينما يواصل المحامي «سناء شافع» رفضه ان يتولي مكتبه الدفاع عن شريف مختار «أشرف زكي» الذي يظهر بملابس الإعدام.. بينما يواصل المذيع عمرو «أحمد فهمي» حملته ضد شريف بناء علي طلب جمال الشربيني «صبري فواز» صاحب القناة الفضائية التي يعمل بها.. الحلقات تأليف باهر دويدار اخراج أحمد خالد موسي.

الخروج

تشهد الحلقة جريمة قتل ثانية بقتل تاجر مخدرات وتؤكد الدلائل أن مرتكب الجريمة هو نفس مرتكب الجريمة الاولي وهو ما يزيد من حيرة واستغراب كل من المقدم عمر فاروق «ظافر العابدين» والرائد محمود ناصر «شريف سلامة» خاصة بعد قيام القاتل بنشر تسجيل صوتي يؤكد أنه يريد أن يحقق العدل في المجتمع بارتكاب هذه الجرائم مما يجعل الشعب يتعاطف معه.. تأليف محمد الصفتي وإخراج ماندو العدل.

الكيف

يتزوج مزاجنجي «باسم سمرة» من الخادمة وتتحسن الحالة الصحية لوالده ويطرده من البيت فينقل مزاجنجي إقامته مع زوجته الخادمة إلي الشقة التي كان يقضي بها سهراته الحمراء فيها مع صديقته الراقصة ويستمر في الغناء في الأفراح، وعلي الجانب الآخر تحدث خلافات بين احمد خليل «الباهظ» وزوجته لوسي «زينات» بسبب مرضه بالسكر وتصبح تلقبه بأبو سكر ويحاول ابنه إقناعه باستبدال الاتجار في الحشيش إلي الاتجار بالحبوب المخدرة.. تأليف أحمد محمود أبو زيد.

فوق مستوى الشبهات

يطلب عز «سيد رجب» من طليقته رحمة «يسرا» مليون جنيه نظير الافراج عن والدتها عايدة «ليلي عز العرب» بعد تغيير صوته حتي لا ينكشف أمره ولكنه بعد مواجهة نفسه يكتشف انه مازال يحب رحمة فيقرر ان يذهب اليها ويوهمها بمساعدتها في البحث عن والدتها ليظل بجانبها.. وتختتم الحلقة بدخول عايدة في غيبوبة سكر.. الحلقات تأليف عبد الله حسن وأمين فكري اخراج هاني خليفة.

راس الغول

يسافر درويش «محمود عبدالعزيز» إلي القاهرة حيث يلتقي بوزيرة الصحة ليسلمها جهاز «التاب» الذي عثر عليه واكتشف أنه يحمل أسراراً ووثائق مهمة تخص الوزيرة لكنه فجأة يصبح مطارداً من جهات رسمية تابعة لأمن الدولة وجهات اخري لا يعرفها مما يجعله يحاول الهروب بـ»التاب».. تأليف شريف بدر الدين اخراج احمد سمير فرج.

هبة رجل الغراب

تواصل هبة النجار «ناهد السباعي» ابتكار الخطط الجديدة للانتقام من أدهم «احمد فريد» الذي يسخر من حبه لها حيث تكتشف انه مازال يقول لها الكلمات الرومانسية في حين انها تعلم انه لا يحبها ولكنها تسايره وتقنعه انها مازالت تحبه حتي تنجح فيما تدبره له.. تأليف شريف بدر الدين اخراج رامي رزق الله.

قضاة عظماء

يستطيع قاضي المارستات أبو بكر الأنصاري «أحمد ماهر» إثبات براءة الطبيب اليهودي «شريف العجمي» الذي اتهم في قتل رجل مسلم ظلما ليثبت ان الإسلام دين تسامح تأليف وإخراج عبد القادر الأطرش.

بث مباشر

تقتحم سوسن بدر «رسمية» القناة وتضع شروطها بضرورة تواجدها في المسابقة بحجة ان ابنتها زوجة مباشر هي من اتصلت بالمسابقة مما يؤدي إلي خسارة مباشر ملايين الدولارات فيقوم بطردها من المسابقة وتبدأ بنسج خيوطها علي رئيس القناة «سعيد طرابيك» .