احتفى مجلس إدارة جمعية المؤلفين والملحنين "ساسيرو"برئاسة الشاعر الكبير سيد حجاببأربعةفنانين من أعضاء الجمعية المميزين وهم الشاعران الكبيران صلاح فايز وبهاء الدين محمد والموسيقار الكبير صلاح الشرنوبى والموسيقار الشاب محمد رحيم وذلك لحصولهم على جوائز غنائية دولية خلال هذا العام 2016

حيث فاز الشاعر الكبيرصلاح فايز بالجائزة التقديرية منمنظمة الميما العالمية " mema " وذلك عن مشواره الفنى والابداعى الطويل.

وقامت كذلك «الساسيم» - أكبر كيان للمؤلفين والملحنين في العالم ومقرها باريس - بمنح الموسيقار الشاب محمد رحيم العضوية الذهبية والتي سبق ونالها من قبل الشاعر بهاء الدين محمد.

وكانت «الميما» قد قامت بتسليم المبدعين الاربعة جوائز التكريم يوم الجمعة قبل الماضى الموافق 20 مايو بأحد اكبر فنادق القاهرة بحضور فنى واعلامى كبير الآحتفالية اقيمت مساء أمس السبت، 29 مايو، بمقر الجمعية بوسط القاهرة بحضور اعضاء مجلس اﻹدارة.

وقام الشاعر الكبير سيد حجاب بمنح الفائزين والمكرمين شهادات تقدير، كما قام فى لفته رائعه بالابتعاد عن منصة التتويج مقدما الشاعر الكبير صلاح فايز على نفسه ليقوم بمنح الفائزين الآخرين صلاح الشرنوبى وبهاء الدين محمد ومحمد رحيم شهادات التقدير.

كان من أبرز الحاضرين من اعضاء مجلس الآدارة الملحنين حسن دنيا وصالح ابوالدهب وزياد الطويل والشاعر الاعلامى محمود عبدالعزيز والشاعر والصحفى فوزى ابراهيم امين صندوق الجمعية بالاضافة لبعض أعضاء الجمعيةالعمومية للجمعية مثل الملحن اشرف السرخوجلى . واستمرت لما يقرب من منتصف الليل وسادها جو من البهجة واستمع الحضور لحكايات نادرة من الشعراء والملحنين الشباب والكبار لذكرياتهم خلال مشوارهم الفنى والابداعى مع كبار المطربين فى مصر والوطن العربى سواء من الاجيال القديمة أو المعاصرة.