ننشر أحداث الحلقات ٢١ من مسلسلات رمضان

بسنت ماجد- معتز الإمام- علي حلبي- حسن الكيلاني السبت، 25 يونيو 2016 - 06:15 م

◄ اكتئاب يسرا.. هروب بنات سوبرمان.. إياد يخطط للتخلص من شقيقه

◄ قصة حب لأحمد رزق .. طليقة شعبان تطلب حضانة بناتها

◄ جريمة قتل جديدة في «الخروج» .. خطف في«كلمة سر»

يونس ولد فضة

يعلم الجميع أن زواج يونس «عمرو سعد» من صفا «ريهام حجاج» لم يتم بعد ويحاول ابراهيم «ضياء عبد الخالق» شقيق رضوي «سهر الصايغ» في البحث عن سر يونس لإجباره علي عدم الزواج علي اخته وتتصدي فضة «سوسن بدر» للأقوال التي تنتشر..تأليف عبد الرحيم كمال اخراج أحمد شفيق ويشارك في البطولة أحمد حلاوة وأحمد صيام.

 الطبال

يتم إيقاف الضابط شتا «وليد فواز» عن العمل بعد الاخفاقات التي وقع بها خلال مهمته ويتم التحقيق معه إداريًا في الداخلية.. مما يدفعه لحالة من الجنون، كما يكتشف ان عميرة العميل الذي قام بتجنيده لتسليم صالح ابو جازيه «أمير كرارة» متلبساً قد أعترف لصالح بكل شيء فيستشيط شتا غضباً ويكاد ان يقتل صالح للتخلص منه.. بينما تغير حبيبة «ريم مصطفي» من هيئتها الهادئة وتزيد من عنادها مع صالح بعد أن طلقها وكذلك هدي «مي عمر» التي مازالت علي علاقتها مع شتا بالرغم من تحذير صالح لها مما سيقودها إلي أزمة في المستقبل.. تأليف هشام هلال واخراج احمد خالد موسي.

 أبو البنات

يحدث صراع بين فارس حظو «مصطفي شعبان» وأم بناته «سميرة مقرون» بعد طلبها ضم بناتها مرة أخري للعيش معها بعد اكتشافها زواجه من الراقصة الارمانية «صافيناز» هذا بجانب تعليمها الرقص لبناتها لكن يرفض حظو ترك بناته علي جانب آخر يشعر فارس بخوف اكبر علي بناته بعد تهديدات رجب الرازي «صلاح عبدالله» واكتشاف انه كان وراء خطف صلاح زوج شقيقته «ادوارد».. تأليف أحمد عبدالفتاح إخراج رؤوف عبدالعزيز ويعرض علي ام بي سي مصر ٢.

بنات سوبر مان

يقرر الثلاث فتيات غادة «شيري عادل» وآية «يسرا اللوزي» وياسمين «ريهام حجاج» الهروب من خالهن قرني «بيومي فؤاد» ويطلبن من والدتهن «انتصار» ان تذهب معهن وقبل ان ينفذن خطتهن يعرف قرني ويقرر ان ينتقم منهن.. تأليف كريم حسن بشير اخراج حسام علي ويشارك في البطولة انتصار وطارق صبري وحمدي الوزير.

قضاة عظماء

تدور الحلقات القادمة عن القاضي ابن دقيق العيد «فراس ابراهيم» الذي تتلمذ علي يد الشيخ عز بن عبد السلام، حيث يواجه ابن دقيق دكتاتورية الحكام في هذا العصر الذي يلي بيبرس وقطز التي شهدت انحدارا ثقافيا واجتماعيا كبيرا بسبب تسلط الأمراء، ويكون علي عاتق ابن دقيق إلي جانب المسائل الدينية أيضا الإصلاح الاجتماعي.. تأليف وإخراج عبد القادر الأطرش.

فوق مستوي الشبهات

تدخل رحمة «يسرا» في حالة اكتئاب حادة ويقترب منها طليقها عز «سيد رجب» ويحاول إخراجها من هذه الحالة علي جانب آخر تطرد رحمة العاملين في منزل والدتها وتستغل الصحفية مريم ذلك وتقدم لهم المساعدة في إيجاد عمل آخر حتي تتودد إليهم وتكتشف المزيد عن حياة رحمة علي جانب آخر تكشف الحلقات العديد من المفاجآت عن حياة شقيقة رحمة وسبب دخولها مستشفي الأمراض النفسية.. تأليف عبد الله حسن وأمين فكري وإخراج هاني خليفة

صد رد

يطلب خيري جزمة «أحمد فتحي» من حورس «علي ربيع» وكونو «محمد عبد الرحمن»وبكتريا «أوس أوس» ترك مهمة هروبهم من جماعة داعش له بحكم أنه اكثر قوة ويعرف كيف يتعامل مع الارهابيين ويفكرون هم أن العبور خلال الصحراء يوصلهم إلي ايطاليا أو تونس ويعقدون العزم علي ذلك.. تأليف ولاء شريف وإخراج هشام فتحي وبطولة علي ربيع ومحمد أسامة ومحمد عبد الرحمن وبدرية طلبة وعبدالله مشرف ويعرض حصريا علي أم بي سي مصر.

رأس الغول

تنشب الخلافات بين فضل الغول «محمود عبدالعزيز» ونهلة «لقاء الخميسي» بعد ان اختلف هدف كل منهما بسبب اهتمام الغول بمطاردة امجد الديب «فاروق الفيشاوي» واعوانه فيما تبحث نهلة عن «التاب» الذي يكشف سر مقتل والدتها الذي اقنعها الغول بأنه قد باعه لاحتياجه الشديد للمال بينما يكتشف الرائد حازم «محمد عادل» ان ابن فضل المختفي هو المهندس الذي اختبأ فضل في منزله.. تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين واخراج احمد سمير فرج ويعرض علي النهار.

هبة رجل الغراب

يشعر ادهم «احمد فريد» بالغيرة بعد علمه بحقيقة علاقة هبة «ناهد السباعي» بتيمور «احمد طلعت» فيما تشتعل غيرة بيري «هبة عبدالعزيز» من هبة وتقرر الانتقام منها بسبب اعتقادها أنها خطفت قلب حبيبها تيمور.. تأليف شريف بدر الدين واخراج رامي رزق الله ويعرض علي سي بي سي.

كلمة سر

تشهد الحلقة اختطاف سلمي «ايمي» وصديقاتها علي يد احد الاشخاص, بينما تنشغل المدرسة التي تعمل بها رحمة «لطيفة» بقضية انتحار الطالبة ندي بعد ان تركها حبيبها وبالسؤال عن حبيبها يعلمون انه حاول انقاذها من الانتحار ولكنه فشل وأصيب بأزمة نفسية حادة، وتذهب رحمة لمواساة اسرة الفتاة.. تأليف احمد عبدالفتاح واخراج سعد هنداوي ويعرض علي الحياة.

الكيف

يقع د.صلاح «احمد رزق» في حب شابة جميلة تدعي مايا «رانيا الملاح» حيث تترد علي شركة الإنتاج التي يمتلكها هو وشقيقه جمال الشهير بالمزاجانجي «باسم سمرة» من اجل العمل بها ويبدأ في تغيير علاقته مع زوجته مني «مريهان حسين»وعلي الجانب الآخر تذهب زيزي الراقصة إلي فيلا المزاجانجي «باسم سمرة «وتطلب من زوجته رانيا « نادية خيري» ان تقيم معها في نفس الفيلا وتخبرها أنها متزوجة من المزاجانجي فتصاب رانيا بصدمة وتترك الفيلا وتذهب إلي والدها البهظ ليدخل في خلافات مع المزاجانجي بسبب زواجه علي ابنته.. تأليف أحمد محمود أبو زيد ،بطولة الفنان باسم سمرة وأحمد رزق ولوسي وأحمد خليل ومن إخراج محمد النقلي ويعرض علي قناة mbc مصر.

 7 أرواح

تحاول كاريمان «رانيا يوسف» الانتقام من خالد «وليد فواز» بعد ان تعرف انه من قتل الدكتور أمجد «طارق صبري» الذي شعرت بحبه بسبب مساعدته لها بينما يقرر عيسي «اياد نصار» قتل شقيقة محمد «اسماعيل شرف الدين» وكاريمان وخالد في الوقت الذي يواصل معتز الفرماوي «خالد النبوي «البحث عن الممثلة هالة طارق «رانيا منصور» التي خطفها رجال محمد السيوفي..تأليف محمد سيد بشير اخراج طارق رفعت.

نيللي وشريهان

تبدأ نيللي «دنيا سمير غانم» و«شيريهان» ايمي سمير غانم في تنفيذ مهمة جديدة للحصول علي كنز جدهم «مكاوي» الموجود في مقبرته.. تأليف مصطفي صقر وكريم يوسف اخراج تامر حمزة ويشارك في البطولة بيومي فؤاد ومصطفي خاطر وسلوي خطاب ومحمد سلام.

الخروج

تتدهور الحالة الصحية لشهيرة «علا غانم» وتحاول الخلاص من مختطفيها فتتسبب في كارثة ويقتحم ناصر «شريف سلامة» فيلا رجل الاعمال هشام المصري الذي يضعه المجرم في قائمة اللصوص الذين يجب التخلص منهم بالقتل ويكون في انتظاره داخل الفيلا مفاجأة بينما يذهب زميله الضابط عمر «ظافر العابدين» إلي المطعم الذي يملكه رجل الاعمال عزيز الذي يضعه المجرم في نفس القائمة ليفاجأ بوقوع جريمة قتل أمامه داخل المطعم علي جانب آخر يواصل القاتل ابتزازه للمحامية ليلي «درة» ويطالبها بتنفيذ أوامره.. تأليف محمد الصفتي اخراج ماندو العدل.

ونوس

يبدأ الشيطان ونوس «يحيي الفخراني» في التقرب من انشراح «هالة صدقي» التي هجرها ياقوت»نبيل الحلفاوي « قبل أكثر من ١٥ عاما ويسعي لإقناعها بالزواج عن طريق احدي صديقاتها..تأليف عبد الرحيم كمال اخراج شادي الفخرني.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة